Site icon العربي الموحد الإخبارية

لعشاق سياحة المشي.. قائمة أوروبية جديدة بإطلالات رائعة

لعشاق سياحة المشي، تتوافر مجموعة مدن متميزة في أوروبا، تصلح للتجوال لما تتمتع به من شوارع تضم إطلالات رائعة.
وقدم موقع “تايم أوت” قائمة بأجمل المدن في أوروبا التي تصلح لسياحة المشي من مختلف الدور الأوروبية الكبرى.ضمت القائمة مدينة فلورنسا بإيطاليا، لما تتمتع به شوارعها من عدد كبير من المباني والأديرة التراثية التي تقدم تجربة سياحة مشي استثنائية.
ومن إيطاليا أيضا، رشح الموقع المختص بأخبار السياحة والسفر، مدينة فينيسيا، الشهير بمجاريها المائية المتعددة، وأحيائها أيضا الرائعة التي تصلح للتجوال لما تحتضنه من أحياء وميادين رائعة.

رشح “تايم أوت” أيضا لعشاق رياضة المشي، مدينة Riga التي تقع بدولة Latvia، وتتمتع بشوارع وأذقة رائعة للمشي على امتداد 1.5 ميل، لا يمل المتجولين بينها من إطلالتها التراثية.

جاءت ضمن القائمة أيضا مدينة أثينا العريقة باليونان، التي تمتد على مساحة 1.9 ميل، وتزخر بالمباني الإغريقية التراثية الرائعة.من أبرز المدن الأوروبية أيضا لسياحة المشي، مدينة هامبورج الألمانية، ورشح بها الموقع أماكن للزيارة تشمل متحف Maritime.

ثم جاءت العاصمة الأسكتلندية أدنبره، التي تضم العديد من الأماكن التي تصلح لسياحة المشي، تشمل المتحف الوطني، ووقلعة أدنبره التراثية، وقصر Holyrood.اختتم الموقع القائمة، بمدينة مدريد، العاصمة الإسبانية التي اعتبرها من أجمل مدن القارة العجوز لعشاق سياحة المشي، لما تتضمنه من مزارات متميزة للتجوال تشمل معبد ديبود وحديقة El Retiro.

Exit mobile version