Site icon العربي الموحد الإخبارية

مرسيدس تنهي خدمة AMG A35 في أمريكا.. شاهد البديل

أحالت مرسيدس طراز A35 للتقاعد في السوق الأمريكية، بوقف طرحه بشكل نهائي.

تأتي الخطوة بعد عام فقط من طرح مرسيدس للطراز بالسوق الأمريكية، حيث كان ظهور A35 للمرة الأولى في عام 2020، وتقاعده يتم رسميا بنهاية 2021.ولم تعلن مرسيدس عن أسباب هذا القرار، غير أنها أعلنت عن أن البديل الرئيسي للطراز سيكون طراز A-Class Sedan.

وطراز A35 المنتهية إقامته في الولايات المتحدة، طرح بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة 302 حصان، بعزم دوران 295 لفة/قدم.
وتمتع الطراز بنظام دفع خلفي، ومعدل تسارعه الذي يصل به من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 4.6 ثانية.والطراز البديل A-Class Sedan يتوافر بالسوق الأمريكية، بمحرك توربيني رباعي الاسطوانات، بسعة 2.0 لتر وينتج قوة 188 حصانا بعزم دوران 211 لفة/قدم.

مرسيدس تفتتح 2022 بمفاجأة
وتستقبل مرسيدس عام 2022 بطراز كهربائي جديد، يطرح ضمن الفئات الرياضية الخارقة، أعلنت عن مسماه الرسمي وموعد الكشف عنه.
ونقل موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات اللقطات التشويقية الأولى لطراز مرسيدس الكهربائي المرتقب Vision EQXX، الذي يزاح عنه الستار في يوم 3 يناير مطلع 2022.

والطراز وفق التوقعات، تسعى به مرسيدس لمزاحمة الكبار في مجل صناعة هذا النوع من الموديلات، بقدراته الكهربائية الفائقة ومحركه الخارق.
ووفق تنبؤات “موتور وان” يتوقع أن يتمتع طراز مرسيدس Vision EQXX، بنطاق سير حتى 621.4 ميل على شحنة واحدة، ما يعادل ما يزيد عن 1000 كيلومتر.
والطراز تطرحه مرسيدس كموديل اختباري، تعزز به أسرتها من السيارات الكهربائية بالكامل، التي تضم سيارات متميزة مثل EQS.

Exit mobile version