Site icon العربي الموحد الإخبارية

شبيهة سايبرتراك.. “Cyberquad” مفاجأة “تسلا” للأطفال

قدم عملاق السيارات تسلا مركبة دفع رباعي (Cyberquad ) مخصصة للأطفال لسن 8 سنوات فما فوق.
ولكن لسوء الحظ لن يستطيع الجميع الحصول عليها فأولئك الذين كانوا سريعين بما يكفي لطلب واحدة من ألعاب الركوب الكهربائية البالغة 1900 دولار قد يحصلون عليها في الوقت المناسب مع إجازات نهاية العام أو بعدها بفترة قليلة، أما الذين لم يحجزوا السيارة بعد فإن طلب شراء السيارة لم يعد متاحا الآن.ويقول متجر تسلا عبر الإنترنت الآن “إن نسخة الأطفال “Cyberquad for Kids” على أنها غير متوفرة في المخزون. كما وضعت ملاحظة أسفل وصف المنتج تقول “سيبدأ شحن تلك السيارات في غضون 2-4 أسابيع. ولكن لا يمكن ضمان وصول الطلبات قبل العطلات.” بحسب ما ذكر موقع سي ان ان.ولكن قد يكون التأخير مناسبا في ظل الأجواء الباردة إذ سيكون قيادة السيارة أكثر متعة عندما يكون الجو دافئًا على أي حال.

ويستعير طراز الأطفال ( Cyberquad) العديد من نواحي التصميم من طراز سايبرتراك Cybertruck بما في ذلك مصباح أمامي ضيق “lightbar” في المقدمة.
الصعود بسرعة 10 أميال في الساعة
ويمكن لـ Cyberquad للأطفال الصعود بسرعة تصل إلى 10 أميال في الساعة ، على الرغم من وجود إعداد يقصرها على 5 أميال في الساعة فقط. ويمكن للسيارة أن تقطع حوالي 15 ميلاً عند الشحن الكامل، على الرغم من أن ذلك سيختلف وفقًا للتضاريس ومقدار الوزن الذي تحمله. (يمكن أن يستغرق الأمر ما يصل إلى 150 رطلاً.) تستغرق البطارية القابلة للإزالة حوالي 5 ساعات لشحنها.

وعن هذا يقول روبرت باسين، كبير مسؤولي خط إنتاج السيارة – ويعرف أيضًا باسم الرئيس التنفيذي – لشركة Radio Flyer، إن الشركة تتحدث مع Tesla حول توفير المزيد من ألعاب ركوب Cyberquad، لذلك قد لا تذهب الفرصة إلى الأبد.
وقال باسين إن Cyberquad for Kids لديها هندسة وقدرات فريدة لا تتم مشاركتها مع أي من طرازات الركوب الأخرى في Radio Flyer.
وأوضح باسين أن Radio Flyer هو الشريك الحصري للعبة الركوب لشركة Tesla بعد أن بدأ مع بطارية من طراز S تعمل ببطارية ليثيوم أيون والتي تم إطلاقها في عام 2017. وباسين هو حفيد الرجل الذي أسس راديو فلاير عام 1917.
وبحسب باسين فأنه إذا فاتتك Cyberquad هذه المرة، فما زال Radio Flyer يقدم لعبة الركوب التي تعمل بالبطارية من طراز Tesla Model S مقابل 500 دولار ، وهناك أيضًا “My First Model Y” التي تعمل بالقدم بسعر 80 دولارًا لأولئك الذين يريدون حقًا أن يحصل أطفالهم عليها في كل شيء تسلا في وقت مبكر.

Exit mobile version