Site icon العربي الموحد الإخبارية

قائمة بفنادق روما الاقتصادية.. إقامة مميزة بـ31 جنيها إسترلينيا

يرشح خبراء السفر زيارة مدينة روما في هذا الوقت من العام، لما تتمتع به من هدوء يسمح بزيارة عدد من أبرز المزارات السياحية بها.

وإليكم قائمة بفنادق روما التي يمكن الإقامة بها بتكلفة أقل من 100 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.في مقدمة القائمة، فندق Hotel Mediterraneo، الذي يقع بالقرب من محطة قطارات روما الرئيسية، هذا الفندق العتيق الذي شيد في حقبة ثلاثينات القرن الماضي، وتتكلف الإقامة به 77 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة، بحسب ديلي ميل.
من بعده ضمت القائمة نزل باسم The Beehive، وهو من الفنادق المناسبة للأسر والأطفال ضمن هذه القائمة، كما يتمتع بخدمة طعام متميزة على حد ذكر الصحيفة والليلة الواحدة تتكلف به 31 جنيها إسترلينيا للغرف الفردية و 70 إسترلينيا للغرف المزدوجة.

من بعده ضمت القائمة فندق Condominio Monti، ومما يميزه أنه من الفنادق القريبة للغاية من الكولسيوم العريق، وهذا الفندق ذكرت ديلي ميل أن تكلفة الإقامة به في الليلة الواحدة تبدأ من 70 جنيها إسترلينيا.

اختتمت القائمة بفندق Casa di Santa Francesca Romana a Ponte Rotto، الذي يعود عمره للقرن الـ 15، وتكلفة الإقامة به تتكلف في الليلة الواحدة 88 جنيها إسترلينيا.

Exit mobile version