Site icon العربي الموحد الإخبارية

وأشار إلى دور المعارض المعنية بالخط العربي من خلال استعراضها للمخطوطات التي تبرز جماليات الخط العربي وأنواعه المتعددة، كما أنها تعرّف بالهوية العربية لقاصدي الحرمين الشريفين بمختلف أعراقهم وجنسياتهم، وتسهم في إبراز هويتنا الثقافية العربية. يشار إلى أن الموافقة السامية الكريمة، صدرت الخميس الماضي، على منح الجنسية السعودية لعدد من أصحاب الكفاءات المتميزة والخبرات والتخصصات النادرة، ويأتي من ضمن تلك الشخصيات خطاط كسوة الكعبة المشرفة مختار عالم، وذلك تنفيذًا للأمر الملكي بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية، ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة. “السديس” يكرم خطاط كسوة الكعبة المشرفة مختار عالم”السديس” يكرم خطاط كسوة الكعبة المشرفة مختار عالم”السديس” يكرم خطاط كسوة الكعبة المشرفة مختار عالم لمتابعة مؤشراتك الحيوية

التاريخ: 2021/11/15 at 11:55 صباحًا

19 مشاهدة

أعلنت وزارة الصحة إطلاق حملة “اعرف أرقامك” والتي تُعد مبادرة وطنية صحية موجهة لجميع أفراد المجتمع، بهدف التوعية بأهمية معرفة ومتابعة أبرز 4 مؤشرات حيوية تؤثر على صحة الفرد وتشمل “معدل الضغط، وقياس السكري، وقياس محيط الخصر، ورقم كتلة الجسم”.
وأوضحت الوزارة أنه يُمكن للمستفيد إدخال ومتابعة أرقامه الصحية عبر تطبيق “صحتي” بكل يسر وسهولة، حيث يساعده التطبيق على المتابعة والإرشاد الصحي، لافتة إلى وجود مجموعة تصاميم إنفوجرافيك توعوية وتعريفية بالحملة، عبر منصة “عش بصحة”.
وأكدت أن الحملة التوعوية تأتي استكمالاً للجهود التي تقوم بها الوزارة للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة، وتعزيزًا للوعي الصحي، والحث على اتباع السلوكيات السليمة والوقاية من مضاعفات الأمراض المزمنة.

Exit mobile version