Site icon العربي الموحد الإخبارية

صور.. أفضل 8 سيارات كهربائية “صغيرة الحجم” في 2021

يتوافر بسوق السيارات الكهربائية مجموعة متميزة من السيارات الكهربائية صغيرة الحجم، التي تحتفظ رغم ذلك بقوة كهربائية متميزة.
وكشف موقع “هوت كارز” المختص بأخبار السيارات عن أبرز السيارات الكهربائية الصغيرة التي تتوافر بالأسواق حاليا.وضمت القائمة في مقدمتها طراز بيجو e-208 الكهربائي الصغير، الذي يتوافر حاليا بالأسواق بقيمة تقل عن 40 ألف دولار.
وطراز فيات 500 الكهربائي الصغير الذي يتمتع بنطاق سير حتى 200 ميل على شحنة واحدة، ومنظومة تقنية داخلية تشمل شاشة معلومات بمنطقة التحكم الوسطى بقياس 10 بوصات.

وطراز Mini Electric الكهربائي الصغير الذي يتميز بقدرته على إعادة الشحن سريعا، إذ يعمل ببطاريات تستعيد 80% من طاقتها خلال 30 دقيقة.وطراز فولكسفاجن ID.3، جاء أيضا ضمن قائمة أبرز السيارات الكهربائية صغيرة الحجم، ويعمل بمحرك كهربائي قوي بنطاق سير حتى 260 ميلا على شحنة واحدة.

وطراز بي إم دبليو BMW I3s يأتي ضمن أبرز السيارات الكهربائية صغيرة الحجم بالرغم من وقف تصنيعه، ومحركه ينتج قوة 181 حصانا.جاء أيضا ضمن القائمة طراز هوندا Honda E الكهربائي الصغير، العامل بمحرك ذو نطاق سير كهربائي حتى 137 ميلا.

ومن فولكسفاجن جاء أيضا ضمن القائمة طراز Volkswagen E-UP! الكهربائي الصغير العامل بمحرك بنطاق سير حتى 162 ميلا على شحنة واحدة.اختتم الموقع القائمة بطراز رينو Renault Zoe الكهربائي الصغير العامل بمحرك ذو نطاق سير حتى 250 ميلا على شحنة واحدة.

Exit mobile version