Site icon العربي الموحد الإخبارية

منازل متحركة حول العالم.. سيارات مطافئ وإسعاف خارج الخدمة (صور)

ليكون مصدرا للإلهام، تضمن كتاب VanLifers: Beautiful Conversions for Life on the Road، قائمة بأبرز المركبات التي تحولت لمنزل متنقل.
ويكشف الكتاب عن أبرز من قاموا بتحويل مركباتهم لمنزل متنقل للترحال بجميع أنحاء العالم، يضم أسرة ومطبخا ومختلف سبل الحياة.وتميزت هذه القائمة بما تشمل عليه من مركبات هي الأغرب، تحولت ببراعة لمنازل متنقلة، وشملت سيارة مطافئ، وحافلة مدرسة.
واستعرض الموقع في البداية تجربة تحويل حافلة مدرسة لمنزل متنقل، والتي قام بها ثنائي من ولاية فلوريدا الأمريكي، روبي وبريسلا، ، وتكلفة عملية تحويلهم حافلة المدرسة لمنزل متنقل ما يصل لـ 100 ألف دولار.

وتجربة تحويل سيارة مطافئ التي حولها البريطاني شارلي جلوفر من مدينة شيلتنهام لمنزل متنقل، بعد شرائه لها عام 2018 بتكلفة 2200 ألف إسترليني.

من التجارب المميزة لتحويل سيارة لمنزل متحرك، ما قام به الثنائي البريطاني مارك وصوفي، بتحويل سيارة إسعاف لمنزل متنقل بعد شرائهم لها عام 2019 بتكلفة 5 آلاف دولار.تجربة أخرى ناجحة لتحويل مركبة مطافئ لمنزل أسري قام بها الثنائي البريطاني جيس وديف، وأصبحت المركبة حاليا منزلا لأسرتهم التي تضم طفلتين بوبي ولونا، وتكلف تحويلها 6500 ألف دولار.

Exit mobile version