Site icon العربي الموحد الإخبارية

بايك X5.. أسعار ومواصفات “خلطة SUV الصينية الساحرة” في مصر

استقبلت الأسواق المصرية، بايك X5 وهي واحدة من أكثر السيارات تنافسية في فئة SUV الضخمة بفضل ما تمتلكه من مواصفات متكاملة وسعر تنافسي.

وتعد السمات الأكثر رفاهية جنبا إلى جنب مع السعر التنافسي، خلطة صينية معروفة للمنافسة في أسواق دول الشرق الأوسط حتى في فئات السيارات التي تتسم بكونها مرتفعة السعر مثل فئة السيارات الرياضية الضخمة متعددة الاستخدامات SUV.وفيما يبدو استهدافا لشرائح جديدة من المستهلكين، طرحت شركة بايك BAIC الصينية سيارتها X5 موديل 2022 بفئة واحدة في مصر.
مواصفات بايك X5 في مصر
ويأتي طراز BAIC X5 في مصر مزودا بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة قدرها 148 حصانا وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر.

ووفقًا لما نقلته جريدة “المال” المصرية عن شركة بايك، تتسارع X5 من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 11.5 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 7.4 لتر عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم/ ساعة.
ويتميز طراز BAIC X5 بالعديد من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة؛ ومن أبرزها وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام التحكم في الجر، ونظام الثبات الإلكتروني.

وكذلك نظام التوازن عند المرتفعات، ونظام التحكم في الجر، ومراقبة ضغط الهواء في الاطارات، وحزام الأمان للسائق بنظام تحذير صوتي وضوئي بلوحة القيادة.
كما زُودت ببعض التجهيزات الأخرى كنظام منع إدارة المحرك لمنع سرقة السيارة، ونظام إنذار ضد السرقة، ونظام أمان لمقعد الاطفال، وكاميرا خلفية، وحساسات ركن السيارة خلفية.وكذلك قفل الأبواب أوتوماتيكيًّا مع حركة السيارة، ومفتاح تحكم مع وظيفة البحث عن السيارة، ومثبت سرعة، وقفل مركزي، ودخول بدون مفتاح، وزر تشغيل المحرك، وأنظمة أمان لمقاعد الأطفال، ومصباح علوي للتوقف، وحساسات سرعة.

كماليات بايك X5 موديل 2022
دعمت السيارة بايك X5 بمجموعة من الكماليات؛ ومن أبرزها مصابيح أمامية LED مدعومة بإضاءة نهارية، ومصباح أمامي قابل لضبط الارتفاع- تلقائي، ومصابيح ضباب خلفية، وفتحة سقف بانوراما، ومرايات جانبية كهربائية.
كما تم دعمها بمزيل الصقيع عن الزجاج الخلفي، وزجاج كهربائي، ومسند يد أمامي، ومكيف هواء أوتوماتيك مع وجود مخارج خلفية، وشاشة عداد السرعة.وتأتي السيارة بمقاعد جلدية، وإمكانية تعديل مستوى وضعية مقاعد السائق في 6 اتجاهات، والمقاعد الخلفية قابلة للطي، وجنوط 18 بوصة.كما تحتوى على نظام ترفيهي مكون من 6 مكبرات صوتية وشاشة وسائط 9 بوصات وراديو ونظام الملاحة ومخرج كهرباء 12 فولت وواي فاي وبلوتوث ومدخلUSB.
أسعار بايك X5 في مصر
وتم طرح السيارة بايك X5 موديل 2022 في مصر بسعر 328 ألف جنيه.ويعد هذا سعر الفئة الوحيدة المطروحة من الطراز في مصر.

Exit mobile version