Site icon العربي الموحد الإخبارية

كيفية صيانة السيارة بطريقة صحيحة.. توكيل أم “ورشة”؟

في حالة اللجوء لصيانة السيارة يتمتع البعض بمرونة الاستعانة ورشة صيانة تقليدية، في حين يلتزم البعض الآخر باصطحاب السيارة لتوكيل معتمد.
ولكل من هذان الخياران فضائله وعيوبه، وكشف موقع “ريلايبل أوتوموتيف” عن العناصر التي يمكن أن يحدد مالك السيارة على أساسها أي خيار يتخذ.التكلفة
العنصر الأول الذي تحدث عنه الموقع هو تكلفة الصيانة، في هذه الخانة، ذكر الموقع أن اصطحاب السيارة لورشة صيانة محلية غالبا ما تتكلف أقل مما ينفق على صيانتها عند اصطحابها لتوكيل معتمد.السرعة
العنصر الثاني، الوقت الذي تتسغرقه عملية الصيانة، في هذه الخانة تشابه الخياران من وجهة نظر موقع “ريلايبل أوتوموتيف” بإعتبار بأن الفني العامل على السيارة يحرص على صيانتها في أسرع وقت.

الجودة
في هذه الخانة رشح الموقع التوكيل المعتمد على حساب ورشة الصيانة المحلية، كونها تضم مجموعة فنيين معتمدين بشهادات خبرة رسمية تتعلق بهذا المجال.
الخبرة
من العناصر التي يمكن أن يحدد على أساسها مالك السيارة أي خيار افضل هو عنصر الخبرة، يجب أن يعرف مدى خبرة العاملين بمركز الصيانة المحلي او التوكيل المعتمد في الصيانة بشكل عام وفي صيانة نوع سيارته بشكل خاص، وغالبا ما ترجح كفلة التوكيل في هذا الشأن.

Exit mobile version