Site icon العربي الموحد الإخبارية

“فورد” تودع 2021 بمفاجأة لعشاقها.. “رينجر” نسخة 2022

شاحنة أخرى تستعد فورد لخطف الأنظار من خلال طرح نسختها الأحدث لعام 2022، وهي شاحنة “رينجر” الجديدة كليا التي تكشف عنها قريبا.

وبعد “برق” و “مافريك”، أعلنت فورد أنها ستودع عام 2022 بكشف آخر عملاق، من خلال إزاحة الستار عن نسخة 2022 من شاحنة “رينجر”، التي تحدد موعدا رسميا للكشف عنها 24 من نوفمبر الجاري.ونقل موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات صورة تشويقية نشرتها فورد عبر حسابها الرسمي على فيسبوك تعلن بها عن موعد طرح الشاحنة.
والشاحنة على الرغم من تخصيصها لعام 2022، إلا أن عملية تصنيعها لن تبدأ قبل مايو من عام 2023 القادم، على أن يبدأ الشحن في يوليو.

ودعمت فورد الصورة التشويقية للشاحنة، بمقطع فيديو ترويجي، وتخطط لطرح شاحنة “رينجر” الجديدة للبيع في 180 دولة حول العالم.

فورد تتوسع شرقا
وأعلن فرع فورد في الصين تشدين خط تصنيع خاص لأول طراز كهربائي من علامة موستانج، طراز Mustang Mach-E.
يأتي ذلك بعد أيام قليلة من حصد الطراز للقب أفضل طراز كهربائي للعام من جوائز Star Award للسيارات التي ينظمها موقع “موتور وان”.
ونقل الموقع الأمريكي المختص بأخبار السيارات، صورة لأول نسخة من Mustang Mach-E ينتجها مصنع فورد بالصين، والتف من حولها فريق عمل المصنع احتفالا بها.
ونسخ Mustang Mach-E، المستقبلية المخصصة للسوق الصينية، دشنت فورد خط تصنيعها بمصنعها بمدينة Chongqing، و يبدأ شحن عدد من النسخ لجميع أنحاء البلاد مع نهاية العام الجاري.
وتطمح فورد لتعزيز عدد توكيلاتها لبيع سياراتها الكهربائية، ليصل عددها لـ 100 منفذ بيع رسمي بكافة أنحاء الصين خلال السنوات الخمس المقبلة.

Exit mobile version