Site icon العربي الموحد الإخبارية

اختبار “فعال” لمكبرات الصوت بالسيارة.. هذه الأغنيات تساعدك

يرى خبراء صيانة وتصنيع مكبرات الصوت الخاصة بالسيارة أن اختيار قائمة الأغنيات الصحيحة ليس فقط وسيلة للاستمتاع داخل السيارة.

وبحسب الخبراء، فإن الأغنيات تعتبر أيضا وسيلة فعالة لاختبار كفاءة عمل مكبر الصوت، فباختيار القائمة الصحيحة من الأغنيات يمكن التعرف على سلامة طبقة صوت المكبرات داخل السيارة.سيارات VAN الكهربائية.. تعرف على أفضل طرازات 2021تراها في الأفلام.. شاهد أضخم 9 سيارات سيدان في التاريخوقدم موقع “كار آند درايفر” ضمن قائمة مجموعة الأغنيات التي يرى أنها تمثل اختبار صحي لكفاءة مكبرات الصوت عند تشغيلها داخل السيارة.
وضمت القائمة أغنية “I Can See Clearly Now” للفريق الغنائي الثلاثي Holly Cole Trio.

وأغنية 24K Magic للمغني الشهير برونو مارس، كونها تضم عدد كبير من الآلات الموسيقية وتشمل على طبقة صوت عالية تمثل اختبار حقيقي للمكبرات.الأمر نفسه ينطبق على أغنية billie jean، وتحديدا بأداء winterplay، مع العلم بأن هذه الأغنية في الأصل من أغنيات النجم مايكل جاكسون، وأداء فرقة winterplay لها تمثل اختبارا جيد لمكبرات الصوت بالسيارة.

ضمت القائمة أيضا أغنية Learning to Fly، الأداء الحي لها الذي أداه “توم بيتي” مع فريق “بنك فلويد”، من المقطوعات التي تمثل اختبار جيد أيضا لكفاءة مكبرات الصوت بالسيارة.اختتم الموقع القائمة بأغنية Hey Nineteen للمغني الكلاسيكي “ستيلي دان”، والتي تتمتع بطبقة صوت حادة تصلح كاختبار جيد لكفاءة مكبر الصوت بالسيارة.

Exit mobile version