Site icon العربي الموحد الإخبارية

مرسيدس وبي بي إم دبليو.. “أيه سي شنيتسر” تطلق الوحوش الألمانية

تعمل شركات التعديل الألمانية على إطلاق سيارات معدلة معتمدة على سيارات شهيرة مثل مرسيدس وبي إم دبليو M3، لزيادة قدراتها.
ففى حين تعتزم شركة مانهارت الألمانية إطلاق وحش يعتمد على السيارة مرسيدس AMG GLC 63 S Coupé.، يعمل بقوة 700 حصان، فإن شركة أيه سي شنيتسر “AC Schnitzer” أجرت تعديلات على سيارة بي إم دبليو M3 لزيادة معدلات الأداء لتنطلق بقوة تقترب من 600 حصان.مرسيدس 707 أحصنةوكشفت شركة مانهارت النقاب عن سيارتها GLR 700 LIMITED 01/10 المعدلة، والتي تعتمد على سيارة مرسيدس AMG GLC 63 S Coupé.
وأوضحت الشركة الألمانية أن التعديلات التي تم إجراؤها على محرك التربو مزدوج V8 سعة 4 لترات زادت قوته من 510 أحصنة/700 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 707 أحصنة/905 نيوتن متر.

ولكي تتناسب السيارة مع معدلات الأداء الجديدة تم خفض الهيكل حوالي 30 ملم، كما تقف السيارة على عجلات قياس 21 بوصة في الأمام والخلف، وتمتاز سيارة مانهارت من خلال التباين الرائع بين اللونين الأسود الحريري والذهبي على ديكورات وخطوط على الجسم الخارجي.
وتزدان المقصورة الداخلية للسيارة المعدلة، والتي يقتصر إنتاجها على 10 نسخ فقط، بتجهيزات جلدية فاخرة ومطعمة بديكورات ذهبية اللون.
بي إم دبليو 600 حصان وأجرت شركة أيه سي شنيتسر “AC Schnitzer” تعديلات على سيارة بي إم دبليو M3 لزيادة معدلات الأداء ومنح السيارة المزيد من الخصائص الإيروديناميكية.وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن التعديلات التي تم إجراؤها على محرك السيارة زادت قوته من 510 أحصنة/650 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 590 حصانا/750 نيوتن متر.

وتضم باقة العناصر الإيروديناميكية المشتت الأمامي والجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون، كما يتوفر للسيارة طاقم نوابض لمجموعة التعليق، وأخرى ملولبة بقابلية للضبط.
وتمتاز النسخة المعدلة من خلال التوقيعات وطاقم عاكس على الرفارف الأمامية وديكورات على غطاء حيز المحرك، وتزدان المقصورة الداخلية بأسطح من سبائك الألومنيوم والمقود الرياضي.

Exit mobile version