Site icon العربي الموحد الإخبارية

سيارات VAN الكهربائية.. تعرف على أفضل طرازات 2021

شهدت 2021 طرح مجموعة متميزة من السيارات التابعة لفئة VAN الكهربائية كبيرة الحجم التي تتخصص بالعادة لنقل البضائع، وتكفي لأكثر من 7 ركاب.
وكشف موقع “هوت كارز” عن قائمة السيارات الـ VAN الأفضل التي طرحت على مدار العام وتدعم الطاقة الخضراء.وضمت في مقدمتها طراز Vauxhall Vivaro-e الذي طرح بقدرات كهربائية تشمل محرك بنطاق سير حتى 205 أميال على شحنة واحدة.
وضمن الأفضل جاء أيضا طراز Citroën e-Relay العامل بمحرك كهربائي بنسبة 100%، بنطاق سير حتى 139 ميلا على شحنة واحدة.

وطراز Fiat E-Ducato الكهربائي، كان من أبرز السيارات الـ VAN العاملة بالطاقة الخضراء من موديلات 2021، بمحرك نطاق سيره ما بين 137 و 224 ميلا على شحنة واحدة.

ومن مرسيدس ضمت القائمة طراز Mercedes eSprinter الذي أعلن عنه ضمن مجموعة سيارات كهربائية متميزة قدمتها مرسيدس منذ بداية العام.ومن ماركة فولكسفاجن ضمت القائمة موديل Volkswagen Abt e-Transporter، بمحرك هجين ينتج قوة 109 أحصنة، ونطاق سير حتى 82 ميلا.

طراز آخر من مرسيدس جاء ضمن القائمة، هو طراز Mercedes eVito الذي طرح بمحرك كهربائي هجين بنطاق سير حتى 93 ميلا.وطراز LEVC VN5، الذي طرح بمحرك كهربائي بالكامل، بنطاق سير حتى 300 ميل على شحنة واحدة.واختتم الموقع القائمة بطراز Renault Master E-Tech الذي طرح بمحرك كهربائي قوي بنطاق سير حتى 124 ميلا.

Exit mobile version