Site icon العربي الموحد الإخبارية

مواصفات وأسعار هيونداي Sonata N Line 2022.. نسخة خاصة

من السيارات المتميزة التي تقدم منافسة قوية ضمن فئات سيدان، طراز هيونداي سوناتا N LINE فائق الأداء.

وتعزز هيونداي من قدرات هذا الطراز بطرح نسخة خاصة سوداء منه لعام 2022، أعلنت عنها الماركة الكورية الجنوبية باسم Sonata N Line Night Edition، سوناتا إن لاين – نايت إديشن.ونقل موقع “موتور وان” اللقطات الرسمية لهذه النسخة المتميزة من الطراز السيدان، التي تطرحها هيوندا بسعر يبدأ من 34,750 ألف دولار.
وتشمل النسخة الخاصة Night Edition من طراز سوناتا، على أجزاء من هيكل السيارة صنعت بخامة الكاربون فايبر التي توفر المرونة وخفة الوزن وتدعم قوة التسارع.

مع إضافة إطارات بقياس أكبر حجما من النسخ التقليدية من الطراز بقياس 19 بوصة، باللون الأسود الداكن.
وتعمل بمحرك توربيني رباعي الإسطوانات بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة 290 حصان، بعزم دوران 311 لفة/قدم، وناقل سرعة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات.

حافلة مدرسية جديدةإلى جانب نسخة Night Edition الجديدة، أعلنت هيونداي عن طراز آخر جديد لعام 2022، هو طراز Staria ستاريا، الذي يمنح الحافلات المدرسية قبلة المستقبل، ويضفي عليها إطلالة الحداثة.
والطراز بتصميمه الجديد، عبارة عن حافلة صغيرة الحجم تتبع فئات van، وتكفي من الداخل لما يتراوح بين 11 و15 راكبا.
ويحظى بعدد من أنظمة الأمن والسلامة التقنية للحفاظ على سلامة الركاب، تشمل نظام تنبيه بربط أحزمة الأمان، ونظام تنبيه للسائق في حالة عدم ربط حزام الأمان بالمقاعد بشكل وثيق.

بالإضافة لنظام تنبيه مسبق قبل الاصطدام، ونظام للحافظ على المسار، وكاميرا لرصد المنطقة العمياء التي يسبق على السائق رؤيتها، ونظام عند مفترقات الطرق.
ويعمل الطراز بمحرك بسعة 2.2 لتر، تربو ديزل، ينتج قوة 175 حصانا، بعزم دوران 318 لفة/قدم، وتتوافر منه نسخ بمحرك أقوى ينتج حتى 268 حصانا.
ويشم مع ناقل سرعة يدوي مزود بـ 6 سرعات، أو اوتوماتيكي مزود بـ 8 سرعات.
وطراز “ستاريا” من هيونداي يتوافر بنسخته المزودة بـ 11 مقعدا بتكلفة 29,103 ألف دولار، في حين نسخته المزود بـ 15 مقعدا تتوافر بسعر 31,303 ألف دولار.

Exit mobile version