Site icon العربي الموحد الإخبارية

سمية الخشاب تكشف رد فعل محمد رمضان على طلبها إضافة ملاحظات حول “موسى”

قالت الممثلة المصرية سمية الخشاب إن زميلها محمد رمضان فنان موهوب ومجتهد ويساعد كل زملائه.وأوضحت سمية في حوار لها مع صحيفة “المصري اليوم” حول دورها في مسلسل “موسى” الذي قدمت فيه شخصية فتاة تدعى “حلاوتهم”، أن “محمد رمضان فنان موهوب، ومجتهد، وسلس، يساعد كل زملائه، وحينما كنت أطلب منه إضافة بعد الملاحظات على مشاهدي معه فيما يخص حلاوتهم وموسى بحضور الكاتب ناصر عبدالرحمن كان يحترم وجهة نظري”.
وأضافت: “بيننا تجانس كبير وكيمياء، وتشرفت بالعمل معه صراحة، وبيننا مشاهد قوية جدًا على مستوى التمثيل والمشاعر”.
وأكدت سمية على أن “الأصل في العمل الفني هو الجماعية”، وتابعت: “الدور الجيد هو الذي يجذبني ويستفزني، لا أقيس الأدوار بعدد المشاهد، تلك نظرة خاطئة، يهمني قوة وتأثير الدور ضمن الأحداث، ومعظم أدواري في السينما كانت بطولة جماعية”.
وأكملت: “بصراحة تغيرت كثيرًا وأصبحت أكثر هدوءًا، وأمنح نفسى طاقة إيجابية دائمًا، وتغيرت نظرتى للأمور، في السابق كنت أنفعل وأركز كثيرًا وأتحمل مسؤولية كل شيء في العمل الفني، وهو ما كان يمثل ضغطا كبيرا عليّ وهو ما نجحت فى تجنبه تمامًا في أعمالي الأخيرة”.
ومسلسل “موسى” يشارك في بطولته إلى جوار الفنان محمد رمضان كل من الفنانين، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

Exit mobile version