Site icon العربي الموحد الإخبارية

“روڤ إكسبو 2020” دبي.. أنت في قلب أشهر حدث عالمي

تقدم سلسلة فنادق “روف” تجربة فريدة من نوعها، وهي متعة الإقامة في فندق روف إكسبو 2020 دبي، لتكون في قلب أشهر حدث عالمي.
ويُوفّر فندق “روف إكسبو 2020” الذي يقع بالقرب من ساحة الوصل لضيوفه من مختلف أنحاء العالم البوابة المثالية للاجتماع من جديد وإعادة التفكير في المستقبل، ويُتيح لهم الاستمتاع بكل ما يفضّلونه من العلامة التجارية “روف” تحت سقف واحد.ويبدأ سعر الليلة الواحدة في فندق “روف إكسبو 2020” بقيمة 299 دولارا، وتشمل الحجوزات بطاقات “إكسبو 2020 دبي” صالحة طوال فترة إقامتكم.ويتميّز الفندق بتصميم داخلي عصري ووسائل راحة مستدامة وخدمات ضيافة سلسلة تُجسِّدُ جوهر “تجربة روف” #RoveExperience.
ويضمّ فندق “روف إكسبو 2020” 312 غرفة من طراز “كينج” و”توين” وغرف يسهل الوصول إليها، إضافةً إلى 19 جناح “روف” فاخرا.

وسيحتضن الفندق أيضاً عدداً من المطاعم والمنافذ الاجتماعية مثل “ذا ديلي” و”روف كافيه” وذا بار”، إضافةً إلى حوض سباحة على السطح وشرفة مطلّة على ساحة الوصل.وسيستضيف الفندق مساحة مخصصة لـ”ديستريكت 2020″ تعرض مستقبل موقع “إكسبو 2020 دبي” و”منصة” التصميم الإماراتي التي تعرض منتجات التصميم المعاصر. ويُوفّر الفندق لضيوفه وسائل راحة مستدامة بالكامل داخل الغرف وإمكانية تسجيل مغادرة متأخّرة وغرف تبديل ملابس ذاتية الخدمة وغيرها المزيد.
وتمّ تشييد فندق “روف إكسبو 2020” الحاصل على شهادة “جرين كي” المرموقة للممارسات البيئية، وفق معايير بيئية صارمة وأحدث تقنيات كفاءة استهلاك الطاقة وحلول الحدّ من هدر الطعام، وغيرها المزيد، بما يتماشى مع روح الاستدامة للعلامة التجارية “روف” #sustainability.

وبما أنّ التواصل هو أحد الركائز الأساسية للعلامة التجارية، يتّصل موقع “إكسبو 2020 دبي” ببقية أنحاء دبي بسلاسة، ما يُسّهل تنقّل الزوّار بين المدينة وأيّ من مواقع فنادق “روف” الثمانية المترابطة في المدينة. وبالإضافة إلى ذلك يقع فندق “روف إكسبو 2020” بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي ويسهل الوصول إليه من مطار دبي الدولي، ومطار أبوظبي الدولي، ومحطة أبوظبي للسفن السياحية.

Exit mobile version