Site icon العربي الموحد الإخبارية

شهادة دولية.. إكسبو 2020 دبي يمثل دفعة هائلة للضيافة العالمية

يلعب معرض إكسبو 2020 دبي دورا فعالا في انتعاشة قطاع الضيافة لما أحدثه من حراك في عمليات السفر والتنقل، وإقبال على طلبات حجز الفنادق.

وذلك بحسب موقع “هوتيلير” الذي نشر خلاله مقالا لأحد رواد قطاعات شركات الضيافة في الشرق الأوسط، وهو “نعيم معداد” المدير التنفيذي ومؤسس شركة “جيتس للضيافة”.ومنح معرض إكسبو 2020 دبي دفعة قوية لقطاعات الضيافة والسياحة وخطوط الطيران بدولة الإمارات عامة وإمارة دبي بشكل خاص، كغيره من الأحداث الهامة التي تؤثر إيجابا على اقتصاد المدينة المضيفة لها، إذا ما شهدت زخما في الإقبال.والخميس،وافتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفل إكسبو 2020 دبي، في حضور أفراد من العائلة الحاكمة، إيذانا برحلة تمتد 182 يوما مليئة بالأحداث والقضايا التي تمثل أولوية على مستوى العالم.

ويبدأ معرض إكسبو 2020 دبي استقبال الزوار غدا الجمعة.ويتوقع القائمون على المعرض العالمي استقبال قرابة 25 مليون زائر خلال الحدث الذي يستمر ستة أشهر.وفي مقاله، عبر معداد عن تفاؤله الكبير لعدة أسباب بما يحققه معرض إكسبو 2020 دبي من نجاح، وما سيعود به من نفع على كافة القطاعات المذكورة سلفا.

وذكر أن إقبال الطقس البارد وفصل الشتاء، سيشجع على مزيد من إقبال زوار أجنحة المعرض الذي تستمر فعالياته لمدة 6 أشهر متواصلة.وسيشمل المعرض، تنظيم ما يزيد عن 60 عرض يومي من مختلف الدول والثقافات، بمشاركة ما يزيد عن 200 مطعم يتبع ما يزيد عن 200 جناح للدول المشاركة.

وأثنى معداد على الجهد المبذول من قبل القيادة ذات الرؤية المستقبلية الفريدة والتفكير المبدع، التي لم تدخر جهدا في جعل من معرض إكسبو 2020 دبي حدثا استثنائي دون شك، يدعم الاقتصاد على المدى البعيد.
وذكر أن مدينة دبي دائما ما كانت تنجح في أن تجعل من نفسها مركزا للأحداث الهامة التي تهيمن أخبارها على كافة أنحاء العالم، في مختلف القطاعات الاقتصادية.
وأوضح أنه دون شك، حدث إكسبو 2020 دبي سيضع دبي ضمن مصاف المدن المستقبلية لما سيشهده من ظاهرة استثنائية بتقديم 191 دولة لأحدث مبتكراتهم بمختلف المجالات.
ويمنح معرض إكسبو 2020 دبي، المشاركين به، منصة متنوعة الثقافات، تفتح آفاقا للحوار والمشاركة في العديد من المجالات الدولية المشتركة الاقتصادية منها والسياسية.

Exit mobile version