Site icon العربي الموحد الإخبارية

أكيورا تزاحم الكبار بـ”Integra” الجديدة.. (فيديو)

تقتحتم ماركة أكيورا سوق السيارات السيدان الفخمة بطراز جديد ضمن هذه الفئة تستعد لطرحه لتزاحم به موديلات من مايباخ وجينيسيس.
ونقل موقع موقع “موتور وان” لقطات تشويقية لطراز أكيورا السيدان الفاره الجديد، الذي أعلنت عنه الماركة اليابانية باسم Integra.واللقطات نشرتها أكيورا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، ظهر من خلالها الكشافات الخلفية للطراز Integra، واتضح أنه سيكون من الموديلات السيدان ذات الخمس أبواب.
وحسب توقعات “موتور وان” قد تكون هذه النسخة الجديدة من طراز Integra هي البديل الذي سبق وأعلن عنه لطراز أكيورا TLX Type S الذي طرح لعام 2022 كنسخة أخيرة من موديلات TLX.
وخلال الأسابيع القليلة القادمة تزيح أكيورا الستار رسميا عن موديل Integra المخصص كموديل عام 2022.

عام حافل لأكيورا
وحظيت أكيورا بعام حافل خلال 2021 بطرحها مجموعة متميزة من السيارات قبل Integra، كان أبرزها نسخة 2022 من طراز NSX Type S، الذي أعلنت عن طرحه بعدد محدود من النسخ للبيع، بإجماليي 350 نسخة.
وحسب موقع “موتور وان”، سيطرح من هذه النسخ 300 فقط بالسوق الأمريكية.
ونقل الموقع اللقطات الرسمية للطراز الذي يطرح بمحرك توربيني مزدوج فئة V6 بسعة 3.5 لتر، ينتج قوة 600 حصان، بعزم دوران 492 لفة/قدم.
ويشهد محرك الطراز تحسينا في قدراته مقارنة بنسخته السابقة، التي توفرت بمحرك ينتج قوة 573 حصانا، بعزم دوران 476 لفة/قدم.

ويتوفر الطراز بنسخته الجديدة لعام 2022، بتكلفة تبدأ من 169,500 ألف دولار، ويتوفر منه نسخة أخف في الوزن، بتكلفة تبدأ من 182,500 ألف دولار.

Exit mobile version