Site icon العربي الموحد الإخبارية

فيديو.. شاهد جييب تزيح الستار عن جراند شيروكي 2022

تكشف غدا الأربعاء ماركة جييب عن النسخة ثنائية الصفوف المنتظرة من طراز جراند شيروكي، والمخصصة لعام 2022 المقبل.

وحددت جييب الأمريكية يوم 29 من سبتمبر/أيلول الجاري، موعدا رسميا للكشف عن النسخة التقليدية من الطراز، بعد طرحها لأول نسخة مزودة بثلاثة صفوف منه مطلع عام 2021 الجاري، باسم Grand Cherokee L.وحسب موقع “موتور وان” النسخة التي تكشف عنها غدا جييب، ستكون مزودة بصفين فقط من المقاعد، وقد تحمل مسمى تجاري جييب جراند شيروكي GC.
ووصفت جييب الطراز المرتقب، بأكبر كشف تعلن عنه الماركة خلال السنوات الـ 30 الماضية، بحسب ما جاء في منشور الإعلان عنه الذي تم نشره عبر الصفحة الرسمية للماركة على موقع أنستقرام.
ومن المتوقع أن يطرح الطراز بمحرك V6 بسعة 3.6 لتر لفئاته الافتتاحية، على أن تكشف جييب عن كافة مواصفاته عند طرحه.

أزمة الرقائق
وطالت أزمة نقص الرقاقات ماركة جييب كغيرها من ماركات السيارات التي تضررت بشكل جسيم من هذه الأزمة لدرجة دفعتها لتعطيل إنتاجها.
وحسب موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، فإن جييب اضطرت بسبب نقص الرقاقات لتعطيل إنتاج طراز جلادييتور، بداية من الأسبوع المقبل.
وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تواجه بها ماركة جييب، أزمة مشابهة، تدفعها لوقف عملية تصنيع موديل جلاديتور الذي يعد الأشهر بين سياراتها.
وحسب الموقع الأمريكي، سيطبق وقف إنتاج طراز جلاديتور بخط تصنيع جييب بمصنعها بمدينة “أوهايو” الأمريكية مع عدم تحديد موعد لعودة عملية التصنيع من جديد.

Exit mobile version