Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز “العين الإخبارية” للسياحة.. تذاكر مجانية لإكسبو وإنجاز طيران الإمارات

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، لتقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيدين العربي والدولي.
تشتهر “كيب تاون”، التي تعتبر ثالث أكبر مدينة في جنوب أفريقيا، بالمناظر الطبيعية الخلابة والرحلات البحرية المثيرة ورحلات التجول الرائعة.
ويقع خليج “فالس باي” بشكل مستوٍ أمام ضاحية سيمونز تاون في جنوب كيب تاون.رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية لمنع قيام تحالف بين شركتي طيران “أمريكان إيرلاينز” و”جيت بلو”.
وقالت الوزارة في الدعوى التي رفعتها يوم الثلاثاء الماضي، إن التحالف سيضرّ بالمسافرين من خلال الحدّ من المنافسة.أكملت طيران الإمارات توفير تطبيق “جواز سفر إياتا IATA Travel Pass” لعملائها الذين يسافرون إلى جميع وجهاتها.

وبذلك تصبح طيران الإمارات أول ناقلة في العالم توفر هذه الشهادة الصحية الرقمية في جميع القارات.أعلنت الاتحاد للطيران عن تقديم تذاكر مجانية ليوم واحد لزيارة إكسبو دبي 2020، للضيوف المسافرين إلى أبوظبي.
وذلك للتعرف على أكبر تجمع ثقافي في العالم والذي يُقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا الذي ينطلق في الأول من أكتوبر المقبل بمشاركة دول العالم .أعلنت فلاي دبي الخميس عن استئناف عملياتها إلى وجهتي براغ وزغرب، مع التخفيف التدريجي للقيود المفروضة على السفر الدولي.
 وستقوم الناقلة بتسيير خمس رحلات أسبوعيا من مطار دبي الدولي “DXB” إلى مطار براغ الدولي “PRG” ورحلتين أسبوعيا إلى مطار فرانجو تومان في زغرب “ZAG”.

Exit mobile version