Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز “العين الإخبارية” للسيارات.. فورد تنسحب وتاكسي آلي وميجان كهربائية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السيارات خلال الساعات الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة إلى القارئ تغطي تطورات القطاع المهمة.
أزاحت شركة رينو الستار عن سيارتها Mégane E-Tech الكهربائية الجديدة، خلال فعاليات معرض IAA الدولي للسيارات بميونخ الألمانية.
عند ملاحظة اهتزاز محرك السيارة عند التشغيل أو الوقوف أو السير فقد يدل هذا على وجود مشكلة به وتحتاج إلى صيانة وعلاج، إليكم أهم الأسباب.
تبدأ خدمة تاكسي روبوت ذاتي القيادة في ألمانيا، خلال العام المقبل، في أول خبر سار من معرض السيارات الدولي في ميونخ.
تعتزم شركة فورد موتور، غلق مصانع سياراتها في الهند، مع تحمل تكلفة قياسية لعملية إعادة الهيكلة تبلغ ملياري دولار.
احتفلت ألمانيا بعودة فعاليات معارض السيارات بها بافتتاح معرض ألمانيا الدولي IAA في 7 سبتمبر الجاري، والذي شهد عرض سيارات استثنائية.

تختلف حسابات قائد السيارة عندما يتعلق الأمر بصيانتها، ويعتمد ذلك على العامل الوقتي ومدى رغبته في الحفاظ على سيارته دون أعطال.
من المعروف أن للإطارات أنواعا تختلف بتنوع المهمة التي ستستخدم بها، ما إن كانت لمضمار السباق أو للتضاريس الوعرة، أو لطقس معين.
الزيت المخصص للسيارات القاطعة لمسافات طويلة عرف باسم High Mileage، ومهمته رعاية محرك هذا النوع من السيارات بعد سنوات من استخدامه.
ارتفعت مؤشرات عودة أبل لمشروع سيارتها التاريخي من جديد بتردد أنباء قوية عن وصول السيارة بحلول عام 2024.
للباحثين عن سيارة بتكلفة أقل من 200 ألف جنيه تتبع ماركة هيونداي الكورية الجنوبية في مصر، يوجد طراز وحيد تتوفر ضمنه فئات بهذه التكلفة.

يتوفر بسوق السيارات العالمية عام 2022 المقبل مجموعة متميزة من الموديلات التابعة لفئة mini-van المخصصة لأكثر من 6 ركاب.

Exit mobile version