Site icon العربي الموحد الإخبارية

أمير نجران يفتتح محطة توزيع الكهرباء بمحافظة ثار ويدشن عدداً من المشروعات البلدية

التاريخ: 2021/09/09 at 4:39 مساءً

36 مشاهدة

افتتح أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز، اليوم (الخميس)، محطة توزيع الكهرباء بمحافظة ثار، ودشّن عدداً من المشروعات البلدية بالمحافظة.
وأزاح أمير المنطقة الستار عن اللوحة التذكارية، بحضور مدير عام شؤون شركات الكهرباء بوزارة الطاقة المهندس محمد بن حسين الجهني، ومحافظ ثار المكلف عامر الصيعري.
وأشاد الأمير بالدعم اللامحدود الذي تحظى به مختلف القطاعات بالمنطقة من القيادة الرشيدة، وحرصها على رفع معدلات توصيل الخدمة الكهربائية للمشتركين في المدن والقرى والتجمعات السكانية، وتلبية احتياجات المواطن والمقيم بالمنطقة ومحافظاتها.
من جهته، أوضح مدير كهرباء نجران، المهندس سالم آل دغفان، أن محطة التوزيع تخدم نحو 6 آلاف مشترك، وهي بتكلفة إجمالية تقدر بـ 42 مليون و485 ألف ريال.
وبلغ إجمالي تكلفة المشروعات البلدية التي جرى تدشينها أكثر من 31 مليون ريال، وهي تشمل مجالات درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار، ومباني ومرافق بلدية.
كما شملت المشروعات حدائق وممرات مشاة وساحات، وسفلتة وأرصفة للأمانة والبلديات، ومبادرة أنسنة المدن، وتأهيل الطرق والميادين، والتخلص من النفايات، وإنشاء أسواق وحظائر في مركز قطن، وغيرها.

Exit mobile version