Site icon العربي الموحد الإخبارية

أبل تستعين بمهندسي مرسيدس لمهمة تاريخية.. ماذا يحدث؟

ارتفعت مؤشرات عودة أبل لمشروع سيارتها التاريخي من جديد بتردد أنباء قوية عن وصول السيارة بحلول عام 2024.
وبحسب موقع “ناين تو فايف ماك”، الشركة الأمريكية العملاقة عينت اثنين من المهندسين السابقين في شركة مرسيدس للإشراف على تصنيع السيارة مستقبلا.وذكر الموقع أن المنضمين حديثا لفريق عمل سيارة أبل المرتقبة، تحت مسمى مشروع “تايتان”، هما المهندس بقسم التصميمات “أنتون أوسيلمان”.
ويحمل “أوسيلمان” في مجال الـ “ميكاترونيكس”، وكان في السابق مطورا لنظام التسارع في قسم AMG التابع لمرسيدس.
في حين أن المهندس الآخر الذي ضمته أبل لمشروع سيارتها المستقبلية، لم يستدل على اسمه حتى الآن.
وكان آخر ما تم تداوله بشأن سيارة أبل المستقبلية، استعانة أبل بخبرات ماركة تويوتا، وعدد من الموردين من قارة آسيا لقطع الغيار.

بي إم دبليو
وكانت قد كشفت شركة أبل عن تعيين نائب رئيس شركة بي إم دبليو السابق أولريش كرانز لديها، للاستفادة من خبراته في مجال السيارات الكهربائية.
وعرف أورليش، كأحد المطورين لسيارات بي إم دبليو i3 الكهربائية، وهو عضو مؤسسي لشركة صناعة السيارات الكهربائية الناشئة canoo.
وبحسب موقع “أوتو كار” تأتي استعانة أبل بأورليش سعيا منها للمضي قدما في مشروعها لطرح أول سيارة كهربائية من صنعها، ضمن مشروع “تايتان” الذي أعلنت عنه ويهدف بشكل أساسي لطرح سيارة كهربائية تحمل شعار أبل.
وسبق أن أعلنت شركة أبل عن عقد شراكة مع شركة LG الكورية الجنوبية بهدف تطوير مشترك لسيارتها الكهربائية المنتظرة، وسط ترقب صناع المركبات الكهربائية وفي المقدمة تسلا.
وحتى الآن لم تعلن أبل عن أي تفاصيل تتعلق بمنصب أورليش وتفاصيل مهمته فيما يخص مستقبل الشركة بصناعة السيارات الكهربائية.

Exit mobile version