Site icon العربي الموحد الإخبارية

إنفاذ” يعلن 3 مزادات علنية لأكثر من 500 أصل منقول بالمدينة المنورة والرياض

التاريخ: 2021/09/07 at 11:36 صباحًا

25 مشاهدة

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، تنفيذ 3 مزادات علنية تستعرض أكثر من 500 أصل منقول، تتنوع بين سيارات وأجهزة ومعدات لمجمع طبي، بالإضافة إلى أدوات ومعدات خاصة بمحلات التموين الغذائي.
وأوضح المركز أن المزادات تبدأ بـ “مزاد السيارات” يومي السبت والأحد المقبلين، ويستعرض 32 سيارة من المركبات الصغيرة والمتوسطة بمدينة الرياض، في حين سيقام “مزاد المجمع الطبي” يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر الجاري، على معدات وأجهزة طبية وكراسي أسنانٍ، وأنظمة متخصصة وأثاث، وجميع المستلزمات لمجمع طبي بالمدينة المنورة، وسيتجاوز عدد الأصول المعروضة في المزاد 400 أصل منقول.
وأبان أن “مزاد ثمار” سيقام في الرياض، يوم الإثنين الموافق 20 سبتمبر الحالي، على أدوات ومعدات لمحلات المواد الغذائية من لحوم وخضراوات، حيث يستعرض المزاد 63 نوعًا من المنقولات، ومنها غرف تبريد وطاولات، وأرفف متعددة الاستخدام، وأجهزة تغليف وتقطيع.
ويُعد مركز “إنفاذ” بيت الخبرة المختص في الإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات، التي يُسند إليه بيعها من الجهات القضائية أو القطاع الخاص أو التركات الخاصة، وذلك من خلال تعيين المتخصصين ومزودي الخدمات من الجهات المختصة بالتقييم والتسويق وإدارة الأملاك وحراستها وحصرها.

Exit mobile version