Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز “العين الإخبارية” للسياحة.. وصية أمريكا وقرار “أيروفلوت” الروسية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، لتقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيدين العربي والدولي.

حددت شركة الطيران الروسية “أيروفلوت” موعد بدء رحلاتها إلى المنتجعات المصرية، في الأول من أكتوبر المقبل.وقالت الشركة في بيانها: تم فتح بيع تذاكر رحلات الركاب المنتظمة المباشرة من موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ، حيث ستعمل الرحلات يوميا ابتداء من الأول أكتوبر”​ ​​،وفق ما نقلت وكالة تاس الروسية اليوم الثلاثاء.
صنفت أمريكا في تقرير حديث ألمانيا ضمن مناطق الخطر المرتفع للإصابة بعدوى فيروس كورونا وأوصت أمريكا مواطنيها بإعادة التفكير في السفر إلى هناك لهذا السبب،كما أدرجت الولايات المتحدة ألمانيا في ثاني أعلى فئة خطر للإصابة بعدوى فيروس كورونا.

إذا كنت تخطط لقضاء إجازة بعيدة، فقد تضطر لإنفاق 6000 دولار اختبار PCR.. فهل أنت مستعد لهذه التكلفة خلال رحلتك القادمة؟بالي من المدن الإندونيسية الرائعة التي لها مناخ مميز وطبيعة خلابة وشواطئ ساحرة، مما يجذب السياح من كافة أنحاء العالم ويمكن قضاء وقت ممتع بها سواء للعروسين في شهر العسل أو للعوائل والأسر.وللتمتع برحلة رائعة بين الطبيعة تبرز منتجعات بالي الأندونيسية الشهيرة التي تتميز بطبيعة خلابة وشواطئ ساحرة، ما يجذب السياح من كافة أنحاء العالم.

Exit mobile version