Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: كافاني يبقى في مانشستر يونايتد، غريزمان يعود إلى أتلتيكو مدريد، بواتينغ الى ليون ومبابي مُستمر في سان جيرمان

كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن النجم الفرنسي الشاب ​​كيليان مبابي​​ رفض عرض ​​باريس سان جيرمان​​ الذي قدّم راتباً سنوياً قيمته 45 م​ليون​ يورو لتجديد عقده.
وأوضحت الصحيفة أن “هذا الراتب سيجعل مبابي الأعلى أجراً في صفوف النادي الباريسي، حيث يفوق ما يتقاضاه البرازيلي نيمار جونيور والارجنتيني ليونيل ميسي”.

كافاني يبقى في ​مانشستر يونايتد

وأكد إدينسون كافاني إستمراره في صفوف ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي في الموسم الحالي ليغلق الباب أمام إحتمالية الانتقال إلى ​​برشلونة​​ الإسباني قبل إنتهاء الميركاتو الصيفي.


بواتينغ الى ليون

وأنجز نادي أولمبيك ​ليون​ الفرنسي، صفقة التعاقد مع المدافع ​​جيروم بواتينغ​​، مجاناً في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي.

غريزمان يعود لأتلتيكو مدريد

وعاد ​أنتوان غريزمان​، مهاجم ​برشلونة​، رسمياً إلى ​أتلتيكو مدريد​ على سبيل الإعارة.وأعاد المهاجم الفرنسي التوقيع مع فريقه السابق على سبيل الإعارة لمدة عامين في صفقة تتضمن خيار الشراء في نهايته.

وفي كرة المضرب، حقق الألماني ​ألكسندر زفيريف​، إنتصاراً سهلاً على الأميركي ​سام كويري​ 6-4 و7-5 و6-2 في الدور الأول ل​بطولة أميركا المفتوحة​ للتنس.

متفرقات دولية:

– كشفت ادارة فريق ​النصر​ السعودي عن تعاقده رسمياً مع النجم البرازيلي ​انسيلمو دي مورايس​، قادماً من الوحدة، على سبيل الإعارة لمدة موسم، في اليوم الأخير من سوق الإنتقالات الصيفية.

– صرف نادي ​وولفرهامبتون​ الإنكليزي النظر عن ضم اللاعب ​ريناتو سانشيز​ من نادي ​ليل​ الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الحالي. وأشارت شبكة “بي بي سي” العالمية إلى أن إصابة سانشيز دفعت إدارة وولفرهامبتون لصرف النظر.

– اشار موقع football-italia.net الى ان نادي ​يوفنتوس​ حصل على 52.332 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية منها ما نجحت في تخفيف الاجور، حيث حصل نادي سيدة عجوز تورينو بالحصول على 24.5 مليون يورو من ​مانشستر يونايتد​ كمردود مالي من التخلي عن اللاعبين.

Exit mobile version