Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز “العين الإخبارية” للسياحة.. قائمة أوروبا الآمنة وبروتوكول الإمارات

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، لتقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيدين العربي والدولي.

اتفقت حكومات الاتحاد الأوروبي، الإثنين، على إزالة الولايات المتحدة، و5 دول أخرى من قائمة الاتحاد للسفر الآمن.وهو ما يعني أن الزائرين القادمين من تلك الدول من المرجح أن يواجهوا قيودا أكثر صرامة مثل إجراءات للفحص والحجر الصحي.يبدأ بعد غد الأربعاء 1 سبتمبر تفعيل بروتوكول القادمين من سلطنة عمان إلى الإمارات عبر المنافذ البرية.
ورحبت “الهيئة العامة لأمن المنافذ و الحدود و المناطق الحرة و”الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث” بالقادمين من السلطنة بالتزامن مع الإعلان عن تنفيذ البروتوكول .وقعت الخطوط الجوية الإثيوبية، اليوم الإثنين، مذكرة شراكة استراتيجية مع شركة بوينج العالمية تعزز من خلالها خدماتها أفريقيا.

وقال بيان صادر عن الخطوط الجوية الإثيوبية إن مذكرة التفاهم تشير إلى اهتمام بوينج والخطوط الجوية الإثيوبية بإقامة شراكة في مجال الطيران العالمي للمنفعة المتبادلة، وتحقيق رؤيتهما المشتركة.تسَير شركة مصر للطيران، اليوم الإثنين 30 غسطس 2021، نحو 72 رحلة دولية وداخلية.وضعت بعض شركات الطيران الاسترالية جداول زمنية لبدء عمليات تلقيح جماعي لأفراد طواقهما الجوية والخدمية للحد من انتشار فيروس كورونا.

Exit mobile version