Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: مبابي يثير مخاوف جماهير الريال، بايرن ميونيخ يضم سابيتزر، يوفنتوس يصرف النظر عن بيانيتش وبوبي لاشلي سيواجه غولدبرغ

اثار مهاجم نادي ​باريس سان جيرمان​، الفرنسي كيليان ​مبابي​، مخاوف جماهير ​ريال مدريد​، التي تنتظر الحصول على خدماته في الأيام المتبقية من الميركاتو الصيفي. وبعد لمباراة، نشر مبابي، صورة عبر حسابه على “إنستغرام”، خلال احتفاله بأحد أهدافه مع البرازيلي نيمار والمغربي أشرف حكيمي، وكتب عليها “3 نقاط، هدفان، ليلة مثالية”. واعتقد البعض أن هذا المنشور يدل على وجود أجواء إيجابية بين اللاعب وادارة النادي الباريسي، وربما إشارة إلى بقائه في فرنسا.

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحافية ايطالية عدّة أن نادي ​يوفنتوس​ صرف النّظر عن التعاقد مع ميراليم ​بيانيتش​ من برشلونة خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني عن ضم لاعب فريق ​​لايبزيغ​​، الدولي النمساوي ​مارسيل ​سابيتزر​​ رسمياً قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري.

وجاء بيان البايرن ليؤكد انهاء الصفقة بمبلغ يقارب 15 مليون فقط

واكّد الحارس ​علي ضاهر​ لصحيفة السبورت الالكترونية اصابته ب​فيروس كورونا​، قبل مواجهة منتخب ​لبنان​ أمام منتخب الامارات يوم الخميس في افتتاح التصفيات المؤهلة إلى ​كأس العالم 2022​.

وفي المصارعة، كشفت تقارير صحافية ان المصارع العملاق ​بوبي لاشلي​ سيدافع عن لقب العالم لبطولة المصارعة الحرة في اتحاد ​WWE​ أمام المخضرم ​غولدبرغ​ في مهرجان “كراون جول” في عاصمة ​السعودية​ ​الرياض​.

متفرقات دولية ومحلية:

– تمكن نادي روما من تحقيق فوز كبير على حساب فريق سالارنيتانا بنتيجة 4-0، في الجولة الثانية من الدوري الايطالي. وبعد نهاية المباراة، نشر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فيديو له عبر حسابه الرسمي في انستغرام، يُظهره وهو يتناول البيتزا ومشروبات غازية في القطار قبل العودة إلى روما.

– كشفت تقارير صحافية ايطالية أن نادي يوفنتوس الايطالي حسم صفقة لاعب نادي ايندهوفن محمد أمين إحتاراين مواليد عام 2002.

– أشار رئيس ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ ​ياسر المسحل​ إلى أنه يتم درس إقامة كأس السوبر السعودي على الطريقة الإسبانية بمشاركة 4 فرق، على أن يطبق هذا المقترح بالموسم المقبل بعد الموافقة عليه.

Exit mobile version