Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: مواجهات مثيرة في قرعة دوري الابطال، جورجينيو الافضل، الريال يواصل سعيه لضم مبابي ورونالدو يقترب من مانشستر سيتي

اجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مراسم قرعة دور المجموعات ل​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم، والتي اقيمت في مدينة إسطنبول التركية، وضمت هذه القرعة مواجهات مثيرة للغاية في جميع المجموعات وخاصة في المجموعة الاولى والتي ضمت كل من السيتي والـ بي آس جي، والمجموعة الثانية حيث سيصطدم اتلتيكو مدريد بـ ليفربول، اما في المجموعة الرابعة فسيتواجه كل من الانتر امام ​ريال مدريد​، فيما سينافس البايرن نظيره برشلونة على صدارة المجموعة الخامسة، بينما ستكون منافسات المجموعة الثامنة مشتعلة حيث سيتواجه ​تشيلسي​ الفائز باللقب امام نظيره يوفنتوس.

وستنطلق منافسات دور المجموعات في منتصف أيلول المقبل، حيث ستقام مباريات الجولة الاولى لهذه البطولة يومي 14 و15 من شهر ايلول.

عرض جديد من الريال

وأعلنت ​شبكة سكاي سبورتس​ الرياضية العالمية أن ادارة فريق ​ريال مدريد​ الاسباني قد قدمت اليوم العرض الثاني بقيمة 170 مليون يورو لادارة فريق ​باريس سان جيرمان​ لشراء بطاقة ​​كيليان مبابي​​ في الايام الاخيرة من الميركاتو الحالي وأكدت تقارير اخرى ان ​الميرينغي​ مستعد لدفع 180 مليوناً.

رونالدو يرتبط بالسيتي

وكشفت تقارير صحافية رياضية أن نادي ​مانشستر سيتي​ الانكليزي​ توصل لاتفاق مع النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ للانتقال الى فعاليات الدوري الانكليزي الممتاز قادماً من ​يوفنتوس​ الايطالي.

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلن فريق ​البين الفرنسي​ أن سائق الإسباني ​فرناندو ألونسو​ مستمر مع الفريق في الموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.
وسيتعاون ألونسو مع زميله ​​استيبان اوكون​​ خلال الموسم المقبل.

متفرقات دولية:

– ظهر الملاكم الفيليبيني ​ماني باكياو​ بحالة صحية سيئة جداً بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها في مباراة المنافسة على لقب الوزن المتوسط في WBA، حيث خسر الملاكم الفليبيني في المباراة التي واجه فيها يوردينيس اوغاس بقرار الحكام بعد انتهاء المباراة بدون ضربة قاضية، وظهر باكياو وهو غير قادر على فتح عينه، كما ان زوجته كانت هي التي تناوله الطعام عبر الملعقة.

– أعلن نادي الانتر بشكل رسمي التعاقد مع خواكين كوريا قادما من لاتسيو مقابل ٣٠ مليون يورو.

– اعلنت ​​فينوس وليامز​​ غيابها عن ​بطولة أميركا المفتوحة للتنس​ بسبب الإصابة لتصبح ثالث لاعبة أميركية تعلن انسحابها من آخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام بعد شقيقتها سيرينا و​صوفيا كينين​.

Exit mobile version