Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: مبابي يطلب الرحيل الى ريال مدريد، اصابة رونالدو، كاين يؤكد البقاء في توتنهام وعارضة تسعى لشراء منديل ميسي

كشفت تقارير صحافية ايطالية عدّة ان النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ تعرض للاصابة في ذراعه خلال تمارين يوم الأربعاء. وأشارت التقارير إلى ان رونالدو غادر التمارين وهو يشعر بألم في ذراعه بحسب ما نشر أحد الصحفيّين المقربين من ​يوفنتوس​ عبر وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر.

وحسم الدولي الانكليزي ​هاري كاين​ قائد فريق ​توتنهام​ الانكليزي موقفه من الرحيل عن صفوف السبيرز في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد ارتباطه بالانتقال الى مانشستر سيتي لتدعيم هجوم الفريق مؤكدا بقاءه. وفي تغريدة له قال: “سأبقى في توتنهام الموسم الحالي، وسأصب تركيزي بتسبة 100% لمساعدة الفريق على تحقيق النجاح”.

وأكّد المدير الرياضي في نادي ​باريس سان جيرمان​، ​ليوناردو​، أن النجم الفرنسي ​كيليان ​مبابي​​ يريد الانضمام إلى صفوف نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني. وفي تصريحات صحافية أوضح ليوناردو: “مبابي يريد الرحيل إلى ريال مدريد، لقد وصلنا عرضا أوليا ورفضناه، لكن لو وصلنا عرض أفضل وفق شروطنا سوف نرى ماذا سيحصل”.

وفي كرة المضرب، أعلنت الاميركية المخضرمة سيرينا ويليامز، عن انسحابها من بطولة أميركا المفتوحة للتنس. وجاء ذلك الاعلان، بعد عدم تعافي الاميركية المخضرمة من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وذلك قبل انطلاق آخر البطولات الأربعة الكبرى هذا العام.

وفي المصارعة، أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن اتحاد المصارعة WWE على وشك خسارة أحد أفضل مواهبه، المصارع آدم كول، لصالح اتحاد AEW.. بدوره يفكر كول في “إنهاء العمل” مع WWE، الأمر الذي من المرجح أن يجذب اهتمام AEW.

متفرقات دولية:

– كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن عارضة الـ”بلاي بوي”، ​لوانا ساندين​، عرضت مبلغ 600 ألف دولار لشراء منديل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي أمسح به دموعه خلال المؤتمر الصحافي الوداعي لنادي برشلونة. ونقلت شبكة سبورت ميديا سيت عن ساندين قائلةً: “لقد قدمت عرضا بقيمة 600 ألف دولار للقيام بجلسة تصوير عارية مع منديل ميسي”.

– أعلنت شبكة سكاي أن نادي الانتر حسم صفقة مهاجم نادي لاتسيو والدولي الارجنتيني خواكين كوريا

– أعلن نادي أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تعاقده مع البرازيلي الشاب ماتيوس كونها قادما من هيرتا برلين بعقد يمتد لخمس سنوات.

– أعلن نادي ريال مدريد الاسباني عبر حسابه الرسمي على تويتر عن اصابة حارس مرمى الفريق، اندريه ​لونين​ بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19

Exit mobile version