Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: رونالدو خارج حسابات سان جيرمان، روبرتسون يجدد مع ليفربول، لاعبة مصرية تتعرض للضرب وجون سينا يتعهّد بالعودة الى WWE

اكدت شبكة سبورت ميديا سيت أن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ ليس ضمن حسابات نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي. وكانت تقارير صحافية في وقت سابق قد أشارت إلى أن الـPSG ينوي أن يجمع بين ليونيل ​ميسي​ ورونالدو في فريق واحد، وأن رونالدو يُعتبر الهدف الأول في حال رحل كيليان مبابي، إلا أن شبكة سبورت ميديا سيت شددت على أن رونالدو ليس ضمن حسابات مالك النادي ناصر الخليفي.

روبرتسون​ يجدد عقده

ووقع اللاعب الاسكتلندي أندرو روبرتسون عقدًا جديدًا مع نادي ​ليفربول​ الإنكليزي يستمر حتى صيف عام 2026.

كما أعلن نادي ​ريال مدريد​ الاسباني عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد نجم وسط الفريق، الاوروغوياني فيدي ​فالفيردي​، حيث ان عقده الحالي ينتهي في صيف 2025.

جون سينا يتعهّد بالعودة

وفي المصارعة، تعهد المصارع جون سينا بالعودة إلى WWE بعد أن بدأ فترة استراحة أخرى من المصارعة لمواصلة مسيرته في هوليوود. وغرد سينا: “لا يمكن للكلمات أن تصف مدى تقديري لأن WWE أتاح لي فرصة العودة والأداء. شكرًا للعاملين والنجوم والأهم من ذلك كله المعجبين بإعطائي صيفًا لا يُنسى في المنزل مع عائلتي. الرحلة تأخذني بعيدًا الآن لكنني سألتقي بكم قريبًا”.

قطر قد تستضيف سباقات الفورمولا وان

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت عدة تقارير صحافية أن قطر قد تشارك للمرة الأولى في استضافة سباقات سيارات فورمولا 1 هذا وأشارت تقارير إلى أن حلبة لوسيل الدولية قد تستضيف أحد سباقات بطولة العالم لفورمولا 1 لتعويض سباق الجائزة الكبرى الأسترالي الذي كان مقررا أن يقام في 21 تشرين الثاني/ والغي للعام الثاني على التوالي بسبب بسبب القيود الصارمة المتعلقة بالدخول والحجر الصحي في أستراليا في ظل فيروس كورونا

متفرقات دولية:

– نشرت العارضة جورجينا رودريغيز، زوجة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صورة لها عبر حسابها في وسيلة التواصل الاجتماعي انستغرام. وأرفقت جورجينا الصورة التي حصدت أكثر من 2 مليون كلامة “إعجاب” مع عبارة باللغة الاسبانية: “الانتباه ينّشط، والنيّة تحوّل نفسها”.

– كشفت لاعبة ​كرة قدم​ نسائية في مصر تدعى، فدوى عصام، عن تعرضها لواقعة اعتداء بالضرب من قبل مدرب فريق منافس، خلال لقاء فريقها مع فريق هذا المدرب. وقالت فدوى عصام في تصريحات صحافية: “اشتبكت مع لاعبة الفريق المنافس كما يحصل في كل دوريات العالم، وفوجئت بالمدرب الذي أتى ليضربني من الخلف، والحكم أبعده عنّي”.

– توج فريق كرة الطاولة رجال بنادي الأهلي المصري بلقب البطولة العربية للأندية التي استضافها الاردن وذلك بعد الفوز على قطر القطري بنتيجة 3-1 في النهائي

Exit mobile version