Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريال ينجو من الخسارة امام ليفانتي

خطف نادي ​ريال​ مدريد نقطة من معقل نادي ​ليفانتي​ بعد ان انتهت المواجهة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية من ​الدوري الاسباني​ بنتيجة التعادل 3-3.

الريال كان صاحب هدف الافتتاح في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الاول الذي شهد عدة فرص لكلا الفريقين مع افضلية للضيوف واهدر مهاجمو الريال بعض الفرص الخطرة كانت كفيلة في توسيع الفارق مع نهاية الشوط الاول.

الشوط الثاني كان مختلفا جدا لاصحاب الارض ومنذ الدقائق الاولى نجحوا في ادراك التعادل عبر اللاعب روجر مارتي في الدقيقة 46 ليعود وينجح كامبانيا في الدقيقة 57 ويسجل هدف التقدم الرائع قبل ان يتمكن اللاعب البرازيلي في صفوف النادي الملكي فينيسيوس جونيور الذي دخل في منتصف الشوط الثاني من ادراك التعادل في الدقيقة 73 ليعود ليفانتي ويتقدم عبر لاعبه وبيير في الدقيقة 79 الا ان اللاعب الشاب البرازيلي جونيور عاد وخطف هدف التعادل في الدقيقة 85 .

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما رفع ليفانتي رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن.

يذكر ان حكم المباراة اشهر البطاقة الحمراء في وجه أيتور فرنانديز حارس ليفانتي إثر خروجه من منطقة الجزاء ولمس الكرة بيده أثناء تقدم فينيسيوس جونيور في الدقيقة 87 والمدرب كان قد انهى تغييراته مما اجبره على اسناد مهمة حراسة المرمى للمدافع فيزو، الذي أكمل الدقائق الأخيرة بين الخشابات الثلاثة.

Exit mobile version