Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: تعادل برشلونة وبلباو، رباعيّة للانتر، الرجاء بطل كأس محمد السادس واحداث مثيرة في عرض سامر سلام

حقق إنتر ميلانو فوزًا عريضًا على حساب جنوى، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف النيراتزوري كل من ميلان سكرينيار (6) وهاكان تشالهانوغلو (14) وأرتورو فيدال (74) وإيدين دزيكو (88).

وحقق لاتسيو الفوز 3-1 على امبولي، واتالانتا 2-1 على تورينو.

تعادل برشلونة امام بلباو

وضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ ” الليغا “، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 القمة التي جمعت بين ​اتلتيك بلباو​ و​برشلونة​ على ارضية ملعب سان ماميس وكان الفريق الباسكي نداً قوياً امام خصمه الكتالوني .
وضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات ​الدوري الفرنسي​ ” الليغ 1 “، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​سانت ايتيان​ و​ليل​ في قمة هذه الجولة.

وضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​الدوري الالماني​ ” البوندسليغا “، حقق نادي ​بايرن ليفركوزن​ فوزاً كبيراً امام ​بوروسيا مونشغلادباخ​ وبواقع 4-0 على ارضية ملعب الباي ارينا واستحق ليفركوزن هذا الفوز الساحق ولم يظهر غلادباخ بالاداء المتوقع منه.

الرجاء بطل ​كأس محمد السادس للأندية العربية

عربيا،توج ​الرجاء المغربي​ بلقب ​كأس محمد السادس للأندية العربية الابطال​ بعد فوزه على ​الاتحاد السعودي​ بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 4-4 في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب الأمير مولاي عبدالله في العاصمة المغربية الرباط

واكتفى ناديا ​غزل المحلة​ والبنك الأهلي بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة ​الدوري المصري​ الممتاز.وفي لقاء ثان تعادل ايضا ​الانتاج​ الحربي امام ​الاتحاد​ السكندري 1 – 1.

وفي كرة المضرب، تأهلت لاعبة ​التنس​ الاسترالية ​اشلي بارتي​ المصنفة الأولى عالميًا لنهائي ​بطولة سينسيناتي​ للمرة الأولى في مسيرتها بفوزها على وصيفة نسخة 2016 ​انجيليك كيربر​ بمجموعتين دون رد وبواقع 2 – 6 و5 – 7.


ابرز احداث summerslam

وفي المصارعة، اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات عرض ​سامر سلام​​ بحضور جماهيري كبير، حيث شهدت احتفاظ بوبي لاشلي بلقب بطل العالم في WWE، قبل ان تسود الفوضى بعد تدخل ابن ​غولدبرغ​ كايدج في سامر سلام 2021 التي تقام في مدينة لاس فيغاس على ارض ملعب اليغيانت، في قت فاز ​رومان راينز​ على جون سينا عبر تثبيته ليحافظ على لقب البطل الدولي، بينما عاد ​بروك ليسنر​ بمظهر جديد بعد غياب طويل ليبرهن عن قدراته امام كل من ايدج، غولدبرغ، سينا ورفاقهم في WWE. وفاز RK-BRO بلقب الرو الزوجي بعد تغلبهم على اي جي ستايلز وomos، بينما احرز THE USOS لقب ​سماك داون​ للزوجي بعد فوزهما على دومينيك وراي ميستيريو، وفاز BIG E على بارون كوربن، وتفوق درو ماكنتاير على جيندر محال، بينما سقط سيث رولينز امام ايدج.
عند السيدات فازت اليكسا بليس على ايفا ماري، واحرزت بيكي لينش لقب سماك داون للسيدات بعد تغلبها على بيانكا بلير، بينما احرزت شارلوت فلير لقب الرو للسيدات بعد فوزها في مباراة ثلاثية على نيكي وريا ريبلي.

متفرقات دولية:

– اعلن الماتادور الاسباني رافاييل نادال انسحابه من منافسات بقية ​موسم 2021​ وذلك بسبب الإصابة في القدم.

– اعلن منظمو ​البطولة العربية​ لكرة السلة اسماء الفرق التي ستشارك في البطولة العربية التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري المصري من 29 ايلول حتى 9 تشرين الأول. وسيمثل لبنان نادي بيروت ومن مصر سيكون هناك الاهلي والاتحاد السكندري وسيكون هناك فريقين من الامارات و 2 من الكويت و فريقين من قطر والسودان وفريق من تونس وفلسطين والسعودية والبحرين.

– كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الارجنتيني ماورو إيكاردي لاعب ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي خضع لفحوصات وأشعة طبية أثبت إصابته بالتواء عضلي في الكتف وسيكون مهددا بالغياب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

Exit mobile version