Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: الفوز ثالث لسان جيرمان، رباعية للايبزيغ، الهلال يتصدر الدوري السعودي وسينا يرفع التحدي بوجه راينز

ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات ​الدوري الفرنسي​ ” الليغ 1 “، حقق نادي ​​باريس سان جيرمان​​ انتصاره الثالث على التوالي في الدوري بفوزه امام ​بريست​ وبواقع 4-2 ليعزز صدارته لليغ 1.

وضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​الدوري الالماني​ ” البوندسليغا “، حقق نادي ​لايبزيغ​ فوزه الاول في الدوري بعد ان حقق فوزاً كبيراً امام ​شتوتغارت​ وبواقع 4-0 ليعوّض خسارة الجولة الاولى امام ماينز وقدم ابناء المدرب مارش اداء هجومي مميز استحقوا من خلاله نقاط المباراة الثلاث.

الهلال​ يتصدر الدوري السعودي

عربيا، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري السعودي لكرة القدم، حقق فريق ​الباطن​ فوزاً مهماً وصعباً خلال المواجهة التي استضاف بها نظيره ​أبها​ على ملعب نادي الباطن، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1. بينما فاز فريق ​ضمك​ خلال مواجهة ضيفه ​الطائي​ بهدف نظيف.

وقفز نادي ​الهلال​ الى الصدارة بعد ان حقق انتصارا متاخرا على حساب ​التعاون​ وبنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وضمن فعاليات الجولة الاولى من ​الدوري الاماراتي​ لكرة القدم حقق ناديا ​الوصل​ و​الشارقة​ انتصارهما الاول في اولى مبارياتهما في البطولة المحلية.وتخطى الوصل مضيفه بني ياس بنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. وفي لقاء اخر تخطى نادي الشارقة ضيفه اتحاد كلباء بهدف يتيم.

وأقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت عرض ​سماك داون​ الأخير قبل موقعة ​سامر سلام​ المنتظرة، وحمل في طياته الكثير من الأحداث المهمة نعرض لكم أبرزها.بدأ العرض بتوجيه ايدج لتحدٍ لغريمه سيث رولينز، مؤكداً أنه دخل مكان مظلم ويجب أن يتم تأديبه بسبب أحداث سابقة، وفي وقت لاحق من العرض، تعرض رولينز لموقف غريب بعدما اسقط عليه مادة غريبة اثناء حديثه في الحلبة، تحت موسيقى ايدج المشهورة.

وفي ختام الحفل وجه ​جون سينا​ رسالة شديدة اللهجة للبطل ​رومان راينز​ قبل مواجهتهما التاريخية في سامر سلام، واحرجه بتثبيته داخل الحلبة، اثناء محاولة راينز لمصافحة سينا.

لقراءة كافة تفاصيل العرض إضغط هنا

متفرقات دولية:

– تمكن ​برشلونة​ الإسباني من الحصول على قرض بقيمة 455 مليون يورو من مؤسسة غولدمان ساكس المالية من أجل دعم الفريق في الأزمة الاقتصادية التي ضربته مؤخرا وتسببت في رحيل نجمه الأول ليونيل ميسي.

– بدأ المنتخب ال​عمان​ي للكرة الشاطئية مشواره في كأس العالم بخسارة أمام ​البرتغال​ حامل اللقب 3-5.

– اعلنت مصادر صحفية عالمية انه تم اتهام اللاعب البرازيلي السابق لفريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي ​اندرسون​ اوليفيرا بالتورط بالاحتيال.

– في كرة المضرب، تأهلت النجمة الأسترالية آشلي ​بارتي​ إلى نصف نهائي بطولة ​سينسيناتي​ للتنس بعد الفوز على التشيكية بربورا كريتشيكوفا بمجموعتين دون رد 6-2 و6-4.

Exit mobile version