Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: ميسي يشعر بالخيانة من لابورتا، أنشيلوتي ينفي اهتمامه برونالدو وابراهام من تشيلسي الى روما مورينيو

افاد موقع الشيرنغيتو أنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​، يشعر بالخيانة تجاه ما حدث معه من خوان ​لابورتا​ رئيس النادي، ورحيله عن صفوف البلاوغرانا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأشار البرنامج إلى أن ميسي والمقربين منه يشعرون بأنهم تعرضوا للخيانة من قبل خوان لابورتا، الرئيس الحالي ل​برشلونة​، وذلك لعدم وفاء لابورتا بوعده من ناحية أنه في حالة الفوز في انتخابات برشلونة سينجح في تجديد عقد ميسي على الفور، واستمراره في النادي السنوات المقبلة.

أنشيلوتي ينفي اهتمامه ب​رونالدو

ونفى المدرب الايطالي والمدير الفني الحالي لنادي ​ريال مدريد​، كارلو أنشيلوتي، الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول رغبته في اعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النادي الملكي. ونشر أنشيلوتي تغريدة عبر حسابه في تويتر قال فيها: “كريستيانو رونالدو هو أسطورة في ريال مدريد وأنا أحترمه حقًا. لكني لم أطلب أو أخطط للتوقيع معه في هذا الصيف”.

أبراهام يوقع مع ​روما

على صعيد آخر، أعلن نادي روما الايطالي عبر موقعه الرسمي وحسابه في تويتر عن التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الانكليزي تامي ابراهام، قادما من تشيلسي الانكليزي.

حضور جماهيري في جائزة البرازيل

وفي الرياضات الميكانيكيّة، سمحت سلطات ولاية ساو باولو البرازيلية السماح للجمهور بحضور سباق سيارات فورمولا وان خلال جائزة البرازيل الكبرى على حلبة انترلاغوس المقرّرة من 5 الى 7 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

متفرقات دولية ومحلية:

-خضع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز، لعملية جراحية من أجل معالجة إصابة في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى، ما سيبعده عن فريقه ليل بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم لمدة ستة أسابيع.

-وقّع اللاعب جاد بيطار، الذي يشغل مركز الارتكاز، بشكل رسمي مع نادي الحكمة، إستعدادا للموسم المقبل.

-بعد أن قام مدافع نادي غلطة سراي التركي ماركاو بالإعتداء على زميله في الفريق كريم اكتوروغلو بالضرب خلال المباراة الماضية للفريق امام نادي غيريسونسبور، لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري التركي، أكدّت تقارير صحافية تركية أن اللاعب سيتم ايقافه لمدّة 10 مباريات كعقوبة على هذا التصرف.

Exit mobile version