Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: لابورتا يدق ناقوس الخطر في برشلونة، كاين يعود لصفوف توتنهام، مبابي مصمم على الرحيل وكورتوا يجدد عقده

وصف رئيس نادي ​برشلونة​ الحالي، خوان ​لابورتا​، الوضع المالي في النادي بالمأساوي، وشنّ في الوقت نفسه هجوما على الرئيس السابق جوسيب بارتوميو، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقده يوم الاثنين.
وقال لابورتا: “أريد أن أوضح بعض الأمور المتعلقة بالوضع المالي للنادي، أولًا عندما وصلنا، كان علينا أن نطلب قرضا بـ80 مليون يورو من أجل دفع الرواتب، كما وجدنا أن 50% من حقوق البث للدوري الإسباني، تم الحصول عليها بشكل مقدم، وبعض رواتب اللاعبين دفعت بشكل مقدم. لقد حصلت على رسالة من الرئيس السابق بارتوميو، وهي مليئة بالأكاذيب، إنه يائس ويستغل الموقف الذي نمر به”.

كاين​ يعود لصفوف ​توتنهام

و أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أنه تم استدعاء النجم هاري كاين لقائمة نادي توتنهام للمشاركة في مباراة الملحق أمام فريق ” Pacos de Ferreira” البرتغالي في دوري المؤتمر الأوروبي.

تجديد عقد ​كورتوا

و أعلن نادي ريال مدريد​ الاسباني عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد حارسه البلجيكي تيبو كورتوا حتّى العام 2026.

مبابي​ مصمم على الرحيل

و أكّدت شبكة سكاي أن النجم الفرنسي كيليان مبابي مصمّم على عدم تجديد عقده مع نادي ​باريس​ سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وفي كرة المضرب، أحبط الروسي دانيال مدفيديف إرسالات الأميركي العملاق راين أوبيلكا وتغلّب عليه 6-4 و6-3، ليتوّج بلقب دورة تورونتو خامسة دورات الماسترز ألف نقطة في كرة المضرب.

متفرقات دولية:

-أكّد مدرب نادي تشيلسي، توماس توخيل، أن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو سيكون جاهزا بنسبة كبيرة للمشاركة في مباراة أرسنال يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز.

-توصل نادي ريال بيتيس الإسباني إلى إتفاق مع المدافع الدولي الأوروغواياني المخضرم دييغو غودين، من أجل الإنضمام إلى الفريق في الفترة المقبلة من السوق الكروية الصيفية.

-انضم الدراج الإسباني مافريك فيناليس إلى صفوف فريق أبريليا ليقود دراجته النارية في موسم 2022 بجانب مواطنة أليكس إسبارغرو، بعد ان أعلن فريق أبريليا وبشكل رسمي توقيع العقد مع الدراج الإسباني لموسم واحد قابل للتجديد.

Exit mobile version