Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: خسارة ارسنال وموناكو، تعادل بايرن ميونيخ، فوز فالنسيا وبيع منديل ميسي بمليون دولار

ضمن فعاليات الجولة الافتتاحية من منافسات ​الدوري الانكليزي​ ” البريمييرليغ “، حقق الوافد الجديد ​برينتفورد​ مفاجأة مدوية بعد ان نجح في اسقاط نادي ​​ارسنال​​ وبواقع 2-0 في مباراة كبيرة قدمها الفريق الفائز وسط عجز كبير من قبل لاعبي ارسنال حيث اخفق ابناء المدرب ارتيتا من تقديم ​​كرة قدم​​ جميلة في اللقاء.

تعادل ​بايرن ميونيخ​ امام مونشغلادباخ

وضمن فعاليات الجولة الافتتاحية من منافسات ​الدوري الالماني​ ” البوندسليغا “، بدأ ​بايرن ميونيخ​ حملة الدفاع عن لقبه بتعادل صعب امام بوروسيا مونشغلادباخ وبواقع 1-1 على ارضية ملعب البوروسيا بارك وكانت المباراة تكتيكية من الجانبين ليرضى الفريقان بنقطة التعادل.

موناكو​ يخسر امام لوريان

وضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​الدوري الفرنسي​ ” الليغ 1 “، انقاد نادي ​موناكو​ الى الخسارة امام ​لوريان​ وبواقع 1-0 ليواصل فريق الامارة بدايته الضعيفة في هذا الموسم فيما نجح لوريان من اعتلاء الصدارة مؤقتاً.


فوز صعب ل​فالنسيا

وضمن فعاليات الجولة الافتتاحية من منافسات ​الدوري الاسباني​ ” الليغا “، حقق نادي ​فالنسيا​ فوزاً صعباً امام ​خيتافي​ وبواقع 1-0 ليحقق الخفافيش 3 نقاط ثمينة جداً في بداية الدوري.

عربيا، حقق نادي ​النصر​ فوزه الاول في مستهل مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفوز مستحق على ​ضمك​ بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض في أولى جولات ​الدوري السعودي​ للموسم الرياضي 2021/2022.

قائمة البرازيل للتصفيات

واعلن تيتي المدير الفني لمنتخب ​البرازيل​ قائمة راقصي السامبا لخوض تصفيات كأس العالم المقرر إقامتها في ​قطر 2022​.
وجاءت قائمة البرازيل كالتالي:حراس المرمى: أليسون بيكر، إيدرسون مواريس، ويفرتون.

الدفاع: داني ألفيس – دانيلو – إيدر ميليتاو – فيريسيمو – ماركينيوس – تياغو سيلفا – أليكس ساندرو – أرانا.

الوسط: كاسيميرو – فابينيو – لوكاس باتشيتيا – كلاودينيو – ريبيرو – فريد – برونو غيماريش.
الهجوم: نيمار دا سيلفا – ماتيوس كونها – روبرتو فيرمينو – غابرييل جيسوس – غابرييل باربوسا – ريتشارليسون – رافينيا.

اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات مباريات سماك داون، حيث شنت ساشا بانكس، كارميلا بينغ وزيلينا فيغا هجوماً على بيانكا بلير، تواجه جون سينا كلامياً مع رومان راينز قبل ثمانية ايام على المواجهة المرتقبة في summerslam في وقت فاز كينغ ناكامورا على ابولو مروز لينجح باستعادة اللقب الدولي.
وفاز the street profits على اوتيس وتشاد كابل، وفاز the mysterios على دولف زيغلر وروبرت روود، كما فاز كيفين اوينز على بارون كوربن.
وكانت ساشا بانكس قد اجبرت بلير على توقيع عقد للمنافسة على لقب سماك داون للسيدات بحسب شروطها بالاستعانة بكل من فيغا وبينغ.

متفرقات دولية:

– اعلنت مصادر صحفية عالمية انه تم بيع المنديل الذي مسح به اللاعب الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​​ دموعه في مؤتمره الصحفي الذي أعلن فيه رحيله عن نادي ​برشلونة​ الاسباني بمبلغ خيالي وقدر بمليون دولار أميركي.

– اكد منظمو سباق جائزة ​هولندا​ الكبرى ضمن بطولة العالم ​​فورمولا وان​​ للسيارات سيمضي قدما في الخامس من أيلول في حال السماح بامتلاء ثلثي السعة الأصلية للمدرجات.

– نفى البرتغالي خورخي جيسوس مدرب نادي بنفيكا البرتغالي ما تردد بشأن إمكانية التعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة هذا الصيف.

Exit mobile version