Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: تأثير ميسي يتواصل في سان جيرمان، كاين يعود الى تمارين توتنهام وبشرى سارة لمتابعي الكالتشيو العرب

إستطاع النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ بقدومه إلى نادي ​باريس سان جيرمان​ أن ينعش حسابات النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث زادت بشكل واضح شعبية النادي عبرها. وكان التأثير الأكبر لزيادة عدد المتابعين بشكل جنوني، على حساب باريس سان جيرمان عبر موقع “تيك توك”، حيث حطم للتو رقما قياسيا عالميا. وحققت صفحة النادي الباريسي نحو 1.28 مليار مشاهدة، ليصبح سان جيرمان، النادي الرياضي الأول على مستوى العالم الذي يتمتع بأكبر عدد من المشاهدات على شبكة مواقع التواصل الاجتماعي.

كاين يعود الى التمارين

و كشفت شبكة سكاي سبورتس أن النجم الإنكليزي هاري كاين​ عاد إلى تدريبات ​توتنهام​ قبل مباراة الفريق الافتتاحية في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم ضد مانشستر سيتي يوم الأحد.

بشرى سارة لمتابعي الكالتشيو

على صعيد آخر، أكدت تقارير صحافية عدّة أن الرابطة الايطالية قررت الموافقة على إنشاء قناة باللغة العربية على منصة المشاهدة “يوتيوب”، والتي ستقوم بنقل 5 مباريات من كل جولة في بطولة الدوري الايطالي بشكل مباشر ومجانا، وأن البث سيكون متاحًا فقط للمشاهدين في المناطق المحددة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

الكشف عن المرشحين للقدم الذهبية

و أعلن الموقع الرسمي لجائزة القدم الذهبية، عن المرشحين للفوز بالجائزة لعام 2021، حيث يتم تنظيم الجائزة سنوياً في امارة موناكو الفرنسية. وشهدت القائمة تواجد كذلك ثنائي برشلونة، جيرارد بيكيه وسيرجيو اغويرو، فضلًا عن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، ومدافع يوفنتوس، جورجيو كيليني.

و توفي اللاعب الفرنسي السابق فرانك بيرييه عن عمر يناهز 37 عامًا، بعد إصابته بنوبة قلبية أثناء لعب التنس.

متفرقات دولية ومحلية:

– أفادت بعض التقارير ان عددا من لاعبي الأندية يتعذر وصولهم إلى تمارين فرقهم استعدادا للموسم المقبل بسبب أزمة قطع الطرقات وانقطاع مادة البنزين.

– كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي ​لافروف​ يوم الجمعة أن روسيا تعد ملفا لاستضافة الألعاب الأولمبية الصيفية في عام 2036، وجاء حديثه خلال استقبال الرياضيين والرياضيات الروس الذين حققوا ميداليات في أولمبياد طوكيو 2020.

– أعلنت اللجنة الأولمبية الفرنسية في بيان رسمي لها استبعاد لعبة الكاراتيه من ضمن برنامج الألعاب الأولمبية في الدورة المقبلة في باريس 2024.

Exit mobile version