Site icon العربي الموحد الإخبارية

بيان غامض لترامب من 3 كلمات يفجر جدلا

قال ترامب في بيانه الذي لا يحمل أي سياق أو تفسير وراءه “BULLIES NEVER FIGHT!” وتعني “المتنمرون لا يقاتلون أبدا”، بحسب موقع The Raw Story الأمريكي.
أثار بيان ترامب، الذي روجت له المتحدثة باسمه ليز هارينجتون على تويتر، ارتباكا فوريا واسع النطاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

NEW!”BULLIES NEVER FIGHT!” – President Donald J. Trump pic.twitter.com/XfWimziJYG
— Liz Harrington (@realLizUSA) August 11, 2021

قال كثير من الناس إنهم مرتبكون بشأن ما قصده ترامب، وسخر آخرون ببساطة من الرئيس السابق بسبب عدم اتساقه، حيث اقترح أحد الكتاب أننا بحاجة إلى إنشاء مترجم “حزين، عجوز يهز قبضته في السماء” لفهم صراخه.
وسخر آخرون من دونالد ترامب بسبب اختزاله في التواصل عبر هذه الوسيلة، بعد أن تم إبعاده عن جميع أشكال وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية تقريبا.

Trying and failing to comprehend this very short sentence, which just seems like a random collage of English words. “CASSEROLE HOUNDSTOOTH KICKFLIP!” https://t.co/LUwWFuW8ZJ
— Andrew Egger (@EggerDC) August 11, 2021

وتكهنت ماجي هابرمان، مراسلة صحيفة نيويورك تايمز، أن تصريح ترامب كان إشارة إلى أندرو كومو الذي استقال من منصب حاكم نيويورك بعد اتهامه في تقرير للنائب العام بالتحرش الجنسي بـ 11 امرأة، دون أن تكشف العلاقة بين كلمات ترامب وقضية كومو.

Presumably this is about Cuomo but it’s 🤔 https://t.co/R69I7RUUux
— Maggie Haberman (@maggieNYT) August 11, 2021

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، حظر موقع تويتر في خطوة غير مسبوقة حساب ترامب “بشكل دائم”، على خلفية اقتحام أنصاره مبنى الكابيتول، و “خطر حدوث مزيد من التحريض على العنف”.وعلى الخلفية ذاتها، اتخذ فيسبوك قرارا مماثلا، إلا أنه حدد مدته بعامين فقط.

Exit mobile version