Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: ميسي سعيد في باريس، بشرى سارة لعشاق فيراري وباسيل تشارك في كأس الرئيس للرماية

عبر نجم نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي الجديد ​ليونيل ​ميسي​​ عن سعادته البالغة بالإنضمام الى الفريق الباريسي، آملاً أن يتمكن من الإنضمام إلى زملائه الجدد في أسرع وقت ممكن.
وقال ميسي في أولى كلماته كلاعب للبي اس جي :” أولاً بعد سماع كلمة الرئيس، أنا سعيد جداً الآن، تعلمون أن خروجي من ​برشلونة​ كان امرا صعبا بعد فترة سنوات طويلة”.

لوكاكو​ يصل اليوم الى لندن

كشفت تقارير صحف إنكليزية، عن موعد وصول البلجيكي الدولي روميلو ​لوكاكو​ مهاجم إنتر ميلانو، إلى لندن تمهيدًا للانضمام لصفوف ​​تشيلسي​​. وذكرت صحيفة “لندن إيفينينغ ستاندر”، أن لوكاكو بات قاب قوسين أو أدنى من التوقيع الرسمي مع النادي اللندني، حيث سيصل الى لندن الأربعاء على متن رحلة خاصة من أجل استكمال عملية انضمامه للبلوز.

بشرة سارة لعشاق ​فيراري

وفي الرياضات الميكانيكية، زف مدير فريق ​فيراري الايطالي​ المنتمي لبطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​، ​ماتيا بينوتو​ خبراً جيداً لعشاق ​السكوديريا​، حيث كشف ان وحدة طاقة مطورة بشكلٍ كبير ستستخدم في السباقات المتبقية من ​موسم 2021​.

عربيا، توج فريق ​شبيبة القبائل​ بلقب ​كأس الجزائر​ بعد فوزه في المباراة النهائية على ​نجم مقرة​ بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 .

انسحاب ​نادال

وفي كرة المضرب، أُجبر النجم الإسباني رافاييل نادال على الانسحاب من الدور الثاني لدورة تورنتو الألف نقطة للماسترز في كرة المضرب بعد معاودة الاوجاع في قدمه اليسرى، في وقت نجح فيه المصنّف أول الروسي دانيال ميدفيديف في التأهل الى الدور الثالث الثلاثاء

وفي المصارعة، لفت المصارع ​ذا فيند​ The Fiend إلى أنه قد يعود إلى حلبة المصارعة الحرة. ظهر وايت آخر مرة على شاشة التلفزيون في نيسان، في مواجهة مع راندي أورتن إلى جانب أليكسا بليس انتهت بهزيمته. وتم الإعلان لاحقًا أن WWE قد ترك الأميركي يرحل وسط تقارير عن تخفيضات في الميزانية.

متفرقات دولية:

أعلن نادي ​الفتح السعودي​ تعاقده رسميا مع المهاجم الكرواتي ​إيفان سانتيني​ لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكوري الجديد 2021-2022.

– تلقى رئيس ​اللجنة الأولمبية اللبنانية​ ورئيس ​اتحاد الرماية والصيد​ بيار جلخ كتاباً من امين عام الاتحاد الدولي للعبة ​ألكسندر راتنر​ أبلغه فيه اقامة مسابقة دولية في الرماية تحت اسم”كأس الرئيس”(رئيس الاتحاد الدولي للرماية الروسي فلاديمير ليسن) في لارنكا(قبرص) بين 19 و23 تشرين الاول المقبل بمشاركة أفضل 12 رام ورامية في العالم مصنفين ضمن فئات الرماية(تراب وسكيت ودوبل تراب للفردي والزوجي الخ…. وطلب راتنر من جلخ موافقة الاتحاد اللبناني على مشاركة الرامية الدولية ​​راي باسيل​​ في الاستحقاق الدولي الكبير الهام.

Exit mobile version