Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: ميسي يحطّ الرّحال في باريس سان جيرمان، نيمار يرحّب به وإريكسن يدعم برسالة عاطفية فتاة صغيرة

اعلن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي يوم الثلاثاء عن التعاقد مع النجم الارجنتيني ليونيل ​ميسي​.
ونشر النادي الباريسي فيديو ظهر من خلاله لاعبا لم يتم الكشف عن هويّته هو يوقع على عقد، مع عبارة “تحديثات السوق” بالاضافة إلى ظهور ستّ كرات ذهبية في دلالة إلى الكرات الذهبية التي حققها ميسي في مسيرته، وعلم الأرجنتين يتوسّط قميصي كيليان ​مبابي​ و​نيمار​.

نيمار يرحب بميسي

على نفس الصعيد، نشر نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا صوراً على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام ” ودون عليها الثنائي نيمار و​ميسي​ سيجتمع مجدداً معاً” تعبيرا عن ترحيبه بميسي.

ريك فلير يريد العودة الى الحلبة

وفي المصارعة، كشف المصارع السابق بوكر تي أن أحد أساطير WWE ريك فلير يريد أن يصارع مرة أخرى. وقال بوكر تي: “ريك فلير لا يصلح ليكون في دور إداري. هذا ليس دوره. ريك فلير ليس أحد رفاقك الذين يريدون أن يكونوا في المكتب، ويأتون إلى العمل كل يوم، يرتدون بدلة ويدخلون إلى المكتب. هذا ليس ريك فلير. ريك فلير رجل حفلة. هذه هي طبيعته فقط“.

لوكا ​دونسيتش​ يوافق على تجديد العقد

وفي كرة السلة، وافق لوكا دونسيتش، نجم فريق ​دالاس​ مافريكس، على شروط تمديد عقده لمدة خمس سنوات بقيمة 207 مليون دولار (149.5 مليون جنيه إسترليني)، وفقًا للعديد من وسائل الإعلام الأميركية.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن نادي الانتر فسخ عقد نجمه البلجيكي رداجا ناينغولان.

-استقال اللاعب السابق ديدييه دروغبا من منصبه كنائب لرئيس اتحاد لاعبي كرة القدم في ساحل العاج (AFI)، وأعلن قراره في خطاب لاذع نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي زعم أن المنظمة أظهرت “نقصًا صارخًا في الاتساق”.

-أرسل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن إلى فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات رسالة مؤثرة قبل إجرائها عملية متعلقة بالقلب. وتم تزويد صانع ألعاب إنتر ميلان بجهاز مقوم نظم القلب بعد السكتة القلبية التي تعرض لها خلال مباراة الدنمارك في يورو 2020 ضد فنلندا في حزيران.

Exit mobile version