Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: باريس تستعد لاستقبال ميسي، ليفربول يريد تحصين صلاح وتأجيل بطولة لبنان لكرة القدم

بعد توديعه ناديه برشلونة باكيا الأحد، اقترب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي من الانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مثيرة. وبالنسبة الى الصحف الفرنسية، فان الصفقة ستتم في الساعات المقبلة وكشفت صحيفة “لو باريزيان” بقولها “سيتم الاعلان عن الصفقة رسميا الاثنين او ربما الثلاثاء، انه السيناريو الاقرب لكي يتحقق”.

ليفربول يريد تحصين صلاح

وأفادت تقارير صحافية انكليزية أن نادي ليفربول الانكليزي يسعى إلى تجديد عقد نجمه المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة. واشارت التقارير إلى ان النادي يرغب بمنح صلاح راتبا سنويا قدره بـ50 مليون باوند.

اغويرو يغيب عن برشلونة

و كشفت إذاعة “RAC 1” أن النجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو سيغيب لمدة 10 أسابيع عن برشلونة، بسبب الاصابة التي يعاني منها، وحرمته من المشاركة في نهائي كأس خوان غامبر أمام يوفنتوس يوم الأحد.

تأجيل الدوري اللبناني

محليا، عقدت اللجنة التنفيذية في ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ جلسة اُصدر عنها تعميم رقم 42/2021، يوم الجمعة 9 اب 2021 وأعلنت عن عدّة مقررات أبرزها تأجيل انطلاقة بطولة لبنان الى 11 ايلول القادم بسبب معسكرات ​المنتخب الوطني​ قبيل مشاركته بالتصفيات المونديالية الحاسمة، وقبلت استقالة جمال الحاج من تدريب ​المنتخب الاولمبي​ وتم تعيين مدرب جديد لمنتخب السيدات كما كشف الاتحاد عن انتهاء عقوبة ​فريق النجمة​ بعد دفع مستحقات اللاعب عيساكا.

متفرقات دولية ومحلية:

– استدعى المدير الفني لمنتخب لبنان للسيدات وائل غرز الدين 26 لاعبة للانخراط في معسكر تدريبي في بحمدون من 10 آب لغاية 15 منه قبل السفر الى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق في 24 آب وتستمر لغاية 9 ايلول المقبل

– نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي خلال مشاركته في مباراة يوفنتوس أمام برشلونة في نهائي كأس خوان غامبر، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء. واكتفى رونالدو بكتابة عبارة مع الصورة: “واصل العمل”.

Exit mobile version