Site icon العربي الموحد الإخبارية

عادات تشارليز ثيرون للحصول على بشرة شابة.. ماذا تأكل؟

تحتفل النجمة العالمية تشارليز ثيرون، السبت، بعيد ميلادها الـ46، وهي الممثلة صاحبة البشرة النضرة والشابة وكأنها في العشرينيات من عمرها.
وتتمتع ثيرون ببشرة متوهجة، نضرة، وصافية، الأمر الذي يعود إلى مواظبتها على مجموعة من العادات الصحية، نستعرضها في التقرير التالي، وفقاً لمجلة “lofficiel baltics”.-واقي الشمسصرحت ثيرون في مقابلة سابقة لها بأنها تستيقظ مبكراً جداً للمساعدة في تحضير طفليها للمدرسة.وفور استيقاظها تقوم بغسل وجهها بمنظف جيد ووضع كريم يقي من أشعة الشمس حتى في المنزل ثم بلسم الشفاه.-كريمات الليل

بعد قضاء يوم طويل مع أطفالها وعملها، تقضي الممثلة العالمية معظم وقته ليلاً في العناية بالبشرة وقت النوم. ومن طقوس نظامها الليلي، وضع كريم للعين بقطنة صغيرة ومرطب جيد لبشرة وجهها وخاصة كريمات الترطيب الغنية بالكولاجين. -تقشير البشرة تواظب ثيرون على تقشير بشرتها مرتين أسبوعياً، العادة التي تعتبر من أهم خطوات روتين عنايتها ببشرتها للحفاظ على نضارتها.-التغذية الجيدة

عندما يتعلق الأمر بنوع الطعام الذي تأكله ثيرون، فهو في الغالب خضروات عضوية، وبروتينات، وكمية كبيرة من الفاكهة للحصول على العناصر الغذائية الحيوية. كما تبتعد عن الطعام المعالج وأي شيء مقلي والخبز والمكرونة والدهون المشبعة.وتقسم ثيرون وجباتها اليومية إلى 6 وجبات، الطريقة التي تساعد على إنقاص الوزن، كما أن الاستهلاك المنتظم للبروتين والكربوهيدرات الصحية يعمل على استقرار نسبة السكر في الدم، الأمور التي تعود بالنفع جميعها على الجسم والبشرة أيضاً.-المكياج الخفيفدائماً ما تطل علينا الممثلة العالمية تشارليز ثيرون بإطلالة رقيقة للغاية بداية من تصفيف الشعر التي عادة ما تكون بسيطة للغاية بشعر قصير، إلى المكياج الناعم للغاية.

ربما يعود خطف ثيرون للأنظار في إطلالاتها المختلفة إلى مكياجها الناعم والبسيط الذي تتبعه دائماً، إذ تختار الألوان الفاتحة للغاية سواء لأحمر الشفاه أو مكياج العيون وأحمر الخدود، باعتمادها على درجات النيود الرقيقة، الأمور التي تساعد جميعها بالطبع على الحفاظ على بشرتها صحية ونضرة قد الإمكان.

Exit mobile version