Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: ميسي أقرب لباريس سان جيرمان، مدرب منتخب لبنان يعلن التحدي والهلال السعودي يتعاقد مع بيريرا

اكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن النجم الارجنتيني ليونيل ​ميسي​ ليس ضمن خطط النادي خلال هذا الصيف.

ميسي أقرب لباريس

في حين، افادت شبكة سبورت ميديا سيت انّ المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ماوريسيو بوتشيتينو، يتواصل مع النجم الارجنتيني اقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الباريسي، كما أن نيمار دا سيلفا يضغط لقدوم ميسي إلى باريس.

كما واكد برنامج الشيرنيغتو، أن ميسي أخبر بعض أصدقائه أنه سينتقل إلى باريس سان جيرمان

هاسيك​ يعلن التحدي

على صعيد آخر، أعرب المدير الفني لمنتخب ​لبنان​، التشيكي ايفان هاسيك، عن ثقته التامة في امكانية تأهل رجال الأرز إلى نهائيات كأس العالم 2022. وجاء حديث هاسيك خلال مؤتمر صحافي عُقد يوم الجمعة في مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم.

وقال هاسيك “بمجيئي الى هنا وافقت على الكثير من التحديات وأؤمن بقدرتنا على التأهل الى كأس العالم كما انني افهم عقلية اللاعب اللبناني لانني عملت مع يوسف محمد (دودو) وحسن معتوق وجوان العمري. نحن نحتاج الى دعمكم واعلم ان العديد من اللبنانيين في لبنان والخارج يدعمون المنتخب ونعتمد على الوسائل الاعلامية للعمل سويا بدعم المنتخب للوصول الى كاس العالم”. ووعد هاشيك في حديثه اللبنانيين ببذل قصارى جهده والعمل الدؤوب لتقديم كل ما يلزم للمرحلة المقبلة مشيرا الى أن المنتخب سيقاتل ويكافح في الملعب في كل مباراة على حدى.

الهلال​ يتعاقد مع ​بيريرا

عربيا، أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي عن التعاقد مع البرازيلي ماتيوس بيريرا، قادمًا من صفوف وست بروميتش الانكليزي.

متفرقات دولية ومحلية:

– علّق المصارع والممثل جون سينا على كيفية سير الأمور في إتحاد المصارعة الحرة WWE، مشيرا إلى أنه يجب على الاتحاد أن يعتمد على المواهب الشابة أكثر ليتمكن من ضمان استمرار المصارعة في المستقبل.

– نجح كل من نادي دينامو بيروت وانترانيك من الصعود الى دوري الاضواء في كرة السلة بعد ان نجح الاول في التفوق على المطليب بنتيجة 3-0 في السلسلة التي جمعت الفريقين في حين تمكن الانترانيك من تخطي فريق ibni.

Exit mobile version