Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: برونزية لمنتخب سيدات أميركا في الاولمبياد، وفاة نجل بالاك واريكسن يكشف عن موعد عودته للملاعب

حقق منتخب الولايات المتحدة الأميركية للسيدات الميدالية البرونزية في مسابقة كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020” بعد الفوز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على حساب منتخب أستراليا بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

خروج مصر من نصف النهائي

وتعرض منتخب مصر لكرة اليد للهزيمة أمام نظيره الفرنسيرابع العالم بنتيجة 27-23 في اللقاء الذي أقيم على صالة يويوجي في نصف نهائي منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو “أولمبياد طوكيو 2020”. وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 13-13 قبل أن تتفوق فرنسا في الشوط الثاني وتفوز 27-23.

وتاهل ​المنتخب الفرنسي​ الى ​المباراة النهائية​ ضمن منافسات كرة السلة بعد فوزه على ​المنتخب السلوفيني​ 90 – 89 وبفارق نقطة، ليقابل ​المنتخب الاميركي​.

الليغا تنعش أندية القمة في الليغا

وأفادت تقارير صحافية اسبانية أن أندية القمة في إسبانيا، وعلى رأسهاريال مدريد​ و​برشلونة​، سوف تحصل على دفعات مالية كبيرةبموجب اتفاق بين رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم وشركة للأسهم الخاصة، بقيمة 3.2 مليار دولار. وتوقعت التقارير أن هذه الخطة ستساعد برشلونة على حل مشكلة تجديد عقد هدافه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وقد توفر المال اللازم لريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وفاة نجل ​بالاك

على صعيد اخر، كشفت تقارير صحفية أنإميليو نجل لاعب وسط تشيلسي السابق ​مايكل بالاك​ قُتل في حادث سير في البرتغال. ويقال إن الشاب البالغ من العمر 18 عامًا توفي في حادث حوالي الساعة الثانية صباحًا يوم الخميس.

متفرقات دولية:

-فاجأ النجم الدنماركي كريستيان ​اريكسن​ زملاءه يوم الأربعاء في نادي الانتر بعد زيارته مقر تدريبات الفريق، حيث التقى باللاعبين والجهاز الفني وموظفي النادي، وبحسب صحيفة كوريري ديلو سبورت، فقد أخبر اريكسن زملاءه في الفريق أنه سيعود للعب بعد 5 إلى 6 أشهر.

-فاجأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، النجم الكويتي المخضرم، بدر المطوع، بعدما جرده بشكل مفاجئ من لقب “عميد لاعبي العالم”. وكان هذا اللقب قد أُطلق على بدر المطوع صاحب الـ36 عاما، كونه أكثر لاعب يشارك في مباريات دولية مع منتخب بلاده، بعد وصوله إلى 185 لقاء بقميص منتخب الكويت خلال شهر يونيو/حزيران الماضي.

– كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ​إنتر ميلانو​ وضع عدة أسماء لخلافة ​روميلو ​لوكاكو​​ المطلوب في تشيلسي وأبرز هذه الأسماء هو الارجنتيني ​باولو ​ديبالا​​.

Exit mobile version