Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: فاران يوقّع مع مانشستر يونايتد، راي باسيل تبدأ مغامرتها في أولمبياد طوكيو ورقم أولمبي قياسي في منافسات السباحة

فاران لاعبا لمانشستر يونايتد

كشفت ادارة فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي عن اتفاقها رسميًا مع نظيرتها في نادي ريال مدريد الإسباني، للحصول على خدمات المدافعرافاييل فارانفي موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

بتكوفيتش مدربا لبوردو

وأكد الاتحاد السويسري لكرة القدم أن المدرب ​فلاديمير بتكوفيتش​ ترك المنتخب الوطني من أجل تدريب بوردو الفرنسي.

تعادل الـPSG وفوز السيتي

واكتفى نادي باريس سان جيرمان الفرنسيبالتعادل الايجابي 2 – 2 امام نادي اشبيلية الاسباني في اللقاء الودي الذي جمع الفريقان استعدادا للموسم الجديد. وفي لقاء ثان حقق نادي مان سيتي بطل انكلترا فوزا خجولا على بريستون نورث ايند بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. اما تشيلسي بطل اوروبا فقلب تاخره امام بورنموث 0 – 1 الى فوز 2 – 1.

راي باسيل​ تبدأ مغامرتها في الأولمبياد ورقم قياسي في منافسات السباحة

وفي أخبار اولمبياد طوكيو 2020،تمكّنت الرامية الأولمبية اللبنانية راي باسيلمن اصابة 67 طبقا، من أصل 75، ضمن تصفيات منافسات رماية الأطباق على الحفرة الأولمبية “تراب” للسيدات في أولمبياد طوكيو 2020، لتبقي آمالها قائمة في بلوغ النهائيات.

و تمكّنت السباحة الأميركية ​كاتي ليديكي​ من حصد الميدالية الذهبية في سباق 1500 متر حرة للسيدات، كما إستطاعت الأسترالية أريان تيتموس أن تحصد ثاني ميدالية ذهبية لها خلال منافسات سباق سباحة 200 متر حرة فردى سيدات في زمن قدره 1: 53.50 ثانية

وتمكّن السباح المجري ​كريستوف ميلاك​ من تحقيق الميدالية الذهبية في منافسات السباحة، خلال منافسات 200 متر فراشة للرجال، محققاً رقما قياسيا جديدا قدره دقيقة و51 ثانية و25 جزءا من الثانية ليحطم الرقم الأولمبي المسجل باسم السباح مايكل فيلبس في أولمبياد بكين 2008.

ونجحت السباحة اليابانية يوي أوهاشي في خطف ذهبيتها الثانية تواليًا، بعد تتويجها المثير بالرمق الأخير بسباق 200 م متنوعة

متفرقات دولية ومحلية:

– أفاد موقع غول الايطالي أن كاتيا أفييرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أصيبت بفيروس كورونا. وأشار الموقع إلى أنه تم نقل أفييرو إلى المستشفى بسبب مضاعفات الاصابة بالفيروس، موضحا أنها أصيبت في الـ17 من الشهر الجاري.

– كشفت مصادر صحفية سعودية ان نجم الهلال السعودي سيباستيان جيوفينكو أوقف مفاوضاته مع باوك اليوناني، بسبب مطالبه المالية.

– وقع المهاجم حيدر عواضة على كشوفات الحكمة قادما من نادي شباب الساحل على سبيل الإعارة لمدة موسم بالإضافة إلى موسى زيات قادما من شباب البرج.

Exit mobile version