Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: اليابان تتصدر ترتيب الميداليات في أولمبياد طوكيو، الدحيل القطري يوقع مع مدافع توتنهام وإصابة راموس

غاب الرياضيون العرب عن منصات التتويج في اليوم الرابع من منافسات ​اولمبياد طوكيو​ 2020 ليتوقف رصيدهم عند 6 ميداليات. وتتصدر ​اليابان​ الترتيب العام برصيد 18 ميدالية (10 ميداليات ذهبية، 3 فضية، 5 برونزية)، وفي المركز الثاني تأتي ​الولايات المتحدة​ برصيد 25 ميدالية (9 ذهبية و8 فضية و8 برونزية)، وتليهما الصين في المركز الثالث برصيد 21 ميدالية (9 ذهبية و5 فضية و7 برونزية).

ارسنال​ يريد ​لاوتارو

اعلنت مصادر صحفية ان ​ارسنال​ ابدى رغبته الكبيرة في التعاقد مع لاعب ​انتر ميلانو​ ​لاوتارو مارتينيز​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أوديغارد يطلب الرحيل عن ​ريال مدريد

وكشفت تقارير صحف اسبانية، أن لاعبًا جديدًا في صفوف ​ريال مدريد​ طلب الرحيل عن النادي هذا الصيف. وبحسب برنامج “كواترو” الإسباني، فإنالنروجي مارتن أوديغارد نجم وسط ريال مدريد لا يشعر بالسعادة في الميرينغيبعد العودة من الإعارة هذا الصيف.

ألديرفيرلد يوقع للدحيل القطري

عربيا،أكمل توبي ألديرفيرلد انتقاله من ​توتنهام​ إلى نادي ​الدحيل​ القطري. وغادر المدافع البالغ من العمر 32 عامًا شمال لندن بعد ست سنوات، بعد أن وصل في الأصل من أتلتيكو مدريد في صيف 2015.

وفاة مصارع سابق

َفي المصارعة،توفي المصارع السابق ​سوبر بوركي​عن عمر يناهز 58 عامًا وسط تقارير تفيد بأنه كان يعاني من مشاكل صحية. ولفظ بوركي، اسمه الحقيقي خوسيه لويس ألفارادو نيفيس، أنفاسه الأخيرة في منزله في مكسيكو سيتي يوم الاثنين.

متفرقات دولية

– تلقى نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الالماني لضربة جديدة، وذلك مع عودة لاعبيه الدوليين من العطلة الصيفية، حيث تبين إصابة أحدهم بفيروس ​كورونا وهو ​توليسو​.

– اشار حامل لقب ​كاس الاتحاد الاسيوي​ لكرة القدم نادي ​العهد​ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الى ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر إقامة المباراة الفاصلة في الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على أرض نادي المحرق البحريني.

– بدأت الاصابات تلاحق القادم الجديد الى نادي ​باريس سان جيرمان​ سيرجيو ​راموس​ لاعب ريال مدريد الاسباني حيث تعرض لاصابة في ربلة الساق، وهو سيغيب عن مباراة ​كأس الأبطال​ في كرة القدم

Exit mobile version