Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: بايرن متمسك بليفاندوفيسكي، سان جيرمان يريد بوغبا، النجمة يضرب موعدا مع الانصار وأولمبياد طوكيو في خطر

كشفت ​صحيفة ليكيب الفرنسية​ ان هداف فريق ​​بايرن ميونيخ​ الالماني​، الدولي البولندي روبرت ​ليفاندوفيسكي​ وعلى الرغم من الاغراءات والاهتمام الحقيقي من قبل فريقي ​تشيلسي​ و​مانشستر سيتي​ الانكليزيين ونية ​ريال مدريد​ الاسباني للتعاقد معه، الا انه لن يترك البايرن هذا الصيف.

بوغبا على رادار باريس سان جيرمان

واكدت شبكة Canal الفرنسية أن ادارة فريق ​باريس سان جيرمان​ ستكمل مفاجاتها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهي تسعى بقوة، لحسم صفقة جديدة ستكون من العيار الثقيل، فنجم وسط ​المنتخب الفرنسي​ وفريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي،الدولي ​بول بوغبا​ هو اولية لدى نادي العاصمة الباريسي، واذا تمت صفقة انتقاله، فيسكون بوغبا ثالث أغلى لاعب في تاريخ النادي.

النجمة يضرب موعدا مع الانصار

محليا، ضمن منافسات الجولة الثالة من ​كأس النخبة اللبناني​ لكرة القدم 2021 التحضيري لبداية الموسم الكروي، حقق فريق ​العهد​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الاخاء الاهلي عاليه​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب فؤاد شهاب بواقع 4 – 0. مباراة اخرى، خطف فريق ​شباب الساحل​ فوزاً صعباً على نظيره ​الصفاء​ بواقع 2 – 1. وبهذا الفوز رفع العهد رصيده إلى 3 نقاط ليلاقي شباب الساحل متصدر المجموعة الثانية، في حينضرب النجمة موعدا مع الأنصار متصدر المجموعة الأولى.

أولمبياد طوكيو في خطر

بعيدا عن كرة القدم، أكد موقع SER الرياضي ان منافسات الدورة الاولمبية المنتظرة في ​​اليابان​​ ” ​اولمبياد ​طوكيو 2020​​ ” والذي سينطلق بعد تأجيل عام كامل بسبب انتشار ​فيروس ​كورونا​ والتي لم يتبقى لها سوى ايام معدودة للانطلاقمهددة في اي لحظة بأن يتم إلغاؤها بسبب انتشار محاور جديدة لفيروس كورونافي العالم اجمع وازدياد مرعب بعدد الاصابات.

متفرقات دولية:

– تم تحديث الشعار الأولمبي من “أسرع، أعلى، أقوى” الى “أسرع، أعلى، أقوى – معاً”، وذلك لعكس روح التضامن في جميع أنحاء العالم في مواجهة جائحة “كوفيد-19” التي أرجأت ​أولمبياد طوكيو​ من الصيف الماضي.

– أعلن نادي ليفربول الانكليزي، عن انتقال أحد لاعبيه إلى صفوف ​بورتو​ البرتغالي بصفقة بيع نهائي. وقال النادي الانكليزي في بيان رسمي:” لقد أكمل لاعب الوسط ماركو ​غرويتش​ انتقاله إلى بورتو”.

خسر فريق ​مانشستر سيتي​ الإستئناف الذي قدمه حول الاحتفاظ بسرية المستندات التي تسربت من صحيفة دير شبيغيل الالمانية والتي يحقق فيها ​الإتحاد الإنكليزي​، فالنادي كان يحاول فعل كل شيء لتجنب تسرب تلك الوثائق

Exit mobile version