Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: قرعة الدور التمهيدي لدوري الابطال، مبابي يتحدى باريس سان جيرمان وميسي يستقبل محبيه في منزله

اسفرت قرعة ​الدور التمهيدي​ الثالث لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي سحبت في مقر الاتحاد الأوروبي في نيون عن مواجهة قوية بين بنفيكا البرتغالي حامل اللقب مرتين وسبارتاك موسكو الروسي. ويلتقي رينجرز بطل اسكتلندا مع مالمو السويدي أو هلسنكي الفنلندي فيما يلعب سلتيك في حال تخطيه ميدتيلاند الدنماركي مع أيندهوفن الهولندي أو غلطة سراي التركي.وفي باقي أبرز المواجهات يلتقي غينك البلجيكي مع شاختار دونتسيك الأوكراني وموناكو الفرنسي مع رابيد فيينا النمسوي أو سبارتا براغ التشيكي.

ميسي يستقبل محبيه
وشرّع قائد نادي برشلونة، الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ أبواب منزله المؤقت في ولاية ​فلوريدا​ الاميركية للقاء المعجبين الذين إحتشدوا خارج مقر إقامته خلال قضاء عطلته حالياً في الولايات المتحدة. وتجمع عدد من السكان المحليين خارج مكان إقامة ميسي لمقابلة النجم الارجنتيني حيث قرر البرغوث فتح بوابة المنزل لإستقبالهم.

مبابي يتحدى سان جيرمان

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسيةأن نجم ​​باريس سان جيرمان​​، ​​كيليان مبابي​​ يتمسك بقراره بعدم تجديد عقده رغم محاولات إدارة النادي الباريسي المتكررة لإقناعه بتغيير رأيه مقابل أي بدل ماديّ يطلبه.من جهة ثانية أشارت شبكة “راديو ماركا” إلى أن رئيس ​ريال مدريد​ فلورنتينو بيريز أبلغ أعضاء مجلس الإدارة أنه لن ينفق أموالا لإبرام صفقات جديدة في الميركاتو الحالي ما يعني أنه سيتم تأجيل فكرة التعاقد مع مبابي.

القوة الجوية​ بطل كأس العراق

عربيا، توج ​القوة الجوية​ بطلا لكأس العراق بركلات الترجيح بعد تعادله مع ​الزوراء​ سلبيا على ملعب الشعب الدولي.

متفرقات دولية ومحلية:

– قرر ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ إلغاء حفل جوائز 2021 للعام الثاني توالياً جراء تفشي فيروس ​​كورونا​.

– تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي عن ثورة رياضية يجريها نادي ​​بيروت​​ لكرة السلة في محاولة منه لتعويض اخفاق الموسم الماضي وعدم التاهل الى الفاينل فور. وفي خضم ذلك اكدت المصادر ​الرياضي​ة عن توقيع مدرب نادي الرياضي السابق ​احمد الفران​ مع نادي بيروت ليقوده في الموسم المقبل اضافة الى اللاعب ​هايك​ غيوقجيان لاعب الرياضي ايضا.

– قرر بطل السباحة التونسي ​أسامة الملولي​، الانسحاب من منافسات ​أولمبياد طوكيو 2020​، واعتزال المنافسات الدولية.

Exit mobile version