Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: راموس يصاب بالكورونا، بيريز يواصل رئاسته لريال مدريد، اليغري ينصح اليوفي ببيع رونالدو والرياضي يهزم المتحد

اعلن نادي ​ريال مدريد​ عبر موقعه الرسمي عن اصابة قائده ​سيرجيو راموس​ بفيروس كورونا.

وسيواصل ​فلورنتينو بيريز​ رئاسته لريال مدريد، إذ فاز بولاية جديدة باعتباره المرشح الوحيد، بعد انتهاء الموعد المحدّد للراغبين بالترشح من قبل المجلس الانتخابي.

وكشفت صحيفة ريبوبليكا أن المدرب السابق لنادي يوفنتوس ماسيميليانو ​اليغري​ نصح رئيس النادي أندريا أنييلي بالتخلي عن خدمات كريستيانو ​رونالدو​. وأشارت الصحيفة إلى أن أليغري قال لأنييلي: “يجب التخلص من رونالدو، انه يوقف عملية بناء وتطور الفريق”.

وفي كرة المضرب، انسحب الروسي دانييل ميدفيديف من دورة مونتي كارلو، ثاني دورات الماسترز ألف نقطة، بسبب اصابته بفيروس كورونا، بحسب ما أعلنت رابطة محترفي كرة المضرب

وفي كرة السلة, وضمن ختام ​المرحلة الرابعة​ من فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق الرياضي فوزاً كبيراً على نظيره ​المتحد​ بنتيجة 99-72 ، في المباراة التي اقيمت على ملعب الرياضي في ​المنارة.

على صعيد متصل، عقد رئيس شركة “نيولوك سبورت” بودي معلولي مؤتمراً صحافياً اليوم الثلاثاء في نادي الصحافة في منطقة فرن الشباك، متناولاً الهجمة الإعلامية التي تحدث ضده من قبل الإتحاد اللبناني لكرة السلة وبعض الوسائل الإعلامية.
وأشار في حديثه إلى أنه وشركته لم يتخلفوا يوماً عن دفع المستحقات المالية خلال السنوات الماضية، بالرغم من الظروف التي مر بها لبنان على طول السنين. وفي حديثه عن الأزمة الحالية بينه وبين رئيس الإتحاد الحالي أكرم الحلبي، والتي خرجت إلى وسائل الإعلام في الأيام الماضية، يرى معلولي أن مزاعم الإتحاد لا أساس قانوني لها.

متفرقات دولية:

-قرر الجهاز الطبي لفريق الأهلي السعودي، منح الضوء الأخضر للسوري عمر السومة مهاجم الفريق، للمشاركة في مواجهة استقلال الإيراني يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

-رأى علي عبدالعزيز وكيل أعمال مقاتل الـ UFC حبيب ​نورمحمدوف​ أن الأخير قادر على تحطيم نجوم المصارعة الحرة وعلى رأسهم جون سينا بحال دخل حلبة المصارعة.

-كشف الممثل والمصارع السابق دواين “​​ذا روك​​” جونسون أنه سيفكر في الترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأميركية إذا حصل على دعم الجمهور.

Exit mobile version